ينطلق اليوم في «سيدات الشارقة»

33 عارضاً في «إبريز للأناقة»

المعرض متخصص في الأزياء والموضة والإكسسوارات. من المصدر

تنطلق اليوم في نادي سيدات الشارقة فعاليات الدورة الثالثة من معرض «إبريز للأناقة»، الذي ينظمه النادي في قاعة «كنوز»، تحت شعار «تألقي بفعل الخير»، بمشاركة 33 عارضاً يمثلون عدداً من العلامات المحلية والعالمية.

ويعدّ معرض «إبريز للأناقة»، الذي أطلقه نادي سيدات الشارقة عام 2014، حدثاً بارزاً متخصصاً في مجال الأزياء والموضة والإكسسوارات، وسيوفر مختلف احتياجات المرأة من ملابس وحقائب ومجوهرات وهدايا تحت سقف واحد، تقدمها مجموعة من المشروعات والعلامات التجارية الموهوبة والطموحة.

ويهدف المعرض إلى توفير احتياجات المرأة من الملابس والهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وسيشكل فرصة للاستمتاع بأجوائه التي صممت بطرق إبداعية لعرض الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات بصورة جاذبة.

وسيقدم العارضون مجموعة متنوّعة من المنتجات التي تتضمن الفساتين، والقفاطين، والعبايات، والعطور، والمجوهرات، إضافة إلى الهدايا المتنوّعة التي تتماشى مع أجواء شهر رمضان.

وسيخصص المعرض ركناً لبيع الحقائب النسائية الفاخرة المستعملة، التي تبرعت بها بعض السيدات، وسيُعاد بيع هذه الحقائب وتخصيص ريعها بالكامل إلى جانب جزء من ريع المعرض ككل لمصلحة مؤسسة القلب الكبير. ويسعى نادي سيدات الشارقة للارتقاء بدور المرأة الإماراتية في المجتمع، وتقديم أفضل الخدمات لها، وتوفير أجواء من الراحة والاسترخاء، وتفعيل نمط الحياة الصحية عبر توفير مرافق رياضية وأخرى ترفيهية. وينظم النادي العديد من النشاطات والفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية والثقافية والصحية على مدار العام، والمخصصة للسيدات وأطفالهن.

 

تويتر