«باروني» تكشف عن مجموعة ربيع صيف 2015

المجموعة الجديدة تُطرح في المتاجر نهاية الشهرالمقبل. من المصدر

قالت مؤسسة «باروني»، إحدى أسرع شركات الملبوسات المحلية نمواً في الإمارات، إن «هناك علاقة مباشرة بين قطاع تجارة الجملة الخاصة بالملابس في الدولة وصناعة الأزياء المحلية»، وأضافت الشركة أن «تجار الجملة يلعبون دوراً رئيساً في تصريف الملابس المصنّعة في الدولة، من خلال تعزيز معدلات الطلب عليها بشكل كبير».

جاء ذلك، على هامش كشف الشركة عن طرحها مجموعة ربيع صيف 2015 في المتاجر نهاية شهر سبتمبر المقبل. وتستقبل العلامة معدلات طلب عالية من التجار الراغبين في تعزيز التعاون مع العلامة التجارية المحلية.

ومن المقرر أن تصل هذه المجموعة الـ12 لمؤسسة باروني التجارية، إلى الأسواق بحلول شهر يناير من العام المقبل، وتقدم المؤسسة حالياً آخر مجموعاتها بطابع شجر الزيتون وألوان الشمس في تسعة منافذ بيع موزعة في أنحاء منطقة الخليج.

وفي معرض حديثها عن مبيعات المجموعة السابقة التي طرحتها «باروني»، قالت فدوى باروني، مؤسسة العلامة التجارية: «لقد انتعشت مبيعاتنا بشكل كبير بسبب استراتيجية اعتماد أسعار منافسة، ووصولنا إلى مناطق كثيرة في منطقة الخليج، وشهدنا في الفترة الماضية توسعاً في شبكة عملائنا وطلبات لتوزيع منتجاتنا بعد إعلاننا عن المجموعة الجديدة».

وتعتمد مجموعات علامة «باروني» التجارية على عمل المصممة فدوى باروني، التي تحترف أيضاً مهنة الهندسة في شمال إفريقيا وأوروبا. وتدير مؤسسة «باروني» عمليات بيع في كل من دبي وأبوظبي والكويت والسعودية وقطر، وتتخذ من الإمارات مقراً رئيساً لعملياتها.

وقالت «باروني»: «إن التزام علامتنا التجارية على مدار السنوات الماضية يضمن أن تحصل المرأة التي تقتني أياً من تصاميمنا، بغض النظر عن نوع المناسبة التي تعتزم ارتداءها فيها، أن تجد أزياء عصرية وبأسعار معقولة».

تويتر