"كوكا كولا" تحدد لمستهلكيها الرياضة المناسبة لحرق السعرات الحرارية في منتجاتها

في محاولة منها للترويج لمنتجاتها وتحفيز المستهلكين على التخلّص من السعرات الحرارية الموجودة فيها، أطلقت شركة "كوكا كولا" في بريطانيا، على موقعها الإلكتروني، آلة لاحتساب نوع ومدة التمارين الرياضية التي يتعيّن على المستهلك القيام بها من أجل حرق السعرات الحرارية الموجودة في كل منتجاتها.

وأدرجت شركة "كوكا كولا" آلة حاسبة على موقعها الإلكتروني تساعد في احتساب النوع والمدة اللازمة من التمارين الرياضية للتخلّص من السعرات الحرارية الموجودة في كافة منتجاتها.

وتشمل الآلة الحاسبة مجموعة من التمارين الرياضية والنشاطات، وتفيد منها حتى ربّات المنزل اللواتي يمكنهنّ حرق السعرات الحرارية من خلال صعود السلالم، وكي الملابس، والتنظيف بالمكنسة الكهربائية، في حين أن سائر المستهلكين يمكنهم، لحرق هذه السعرات، لعب كرة السلة أو كرة القدم، أو رقص السالسا، أو ركوب الدراجة.

وتذكر الآلة الحاسبة، مثلاً، أن عدد السعرات الحرارية الموجودة في علبة "الكوكا كولا" العادية تبلغ 139، لافتة إلى أن المستهلك، في حال أراد التخلّص من هذه السعرات، عليه ممارسة رياضة المشي على جهاز الجري لمدة 17 دقيقة، أو ممارسة لعبة الاسكواش لمدة 11 دقيقة، أو المشاركة في تمارين اليوغا لمدة 32 دقيقة، أو رقص السالسا لمدة 14 دقيقة.

كما تذكر أن علبة "سبرايت" التي تحتوي على 144 سعرة حرارية يمكن حرقها خلال المشاركة في صف لتعليم رقص الزومبا لمدة 18 دقيقة، أو كي الملابس لمدة ساعة و13 دقيقة.

تويتر