في معرض رمضاني استضافه «دبي للسيدات»

مجوهرات وجلابيات بلمسات شرقية

صورة

أطلقت مصممات من جنسيات مختلفة، مجموعاتهن الخاصة بموسم رمضان وعيد الفطر، في معرض رمضان للأزياء والمجوهرات، الذي استضافه نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، أخيراً، في قاعة المحارة بالنادي، على مدار اليومين الماضيين.

مثلت الإمارات مصممتا الجلابيات والملابس الجاهزة أسماء وزينب، ومن السعودية مصممة المجوهرات نور، ومن الهند باريدي للجلابيات، وأوشما باتيل لتصميم المجوهرات التقليدية، وشيب لتصميم الجلابيات من باكستان.

ضم المعرض الذي استمر على مدار يومين متتاليين، أحدث تصاميم الجلابيات والعبايات، إلى جانب المجوهرات التقليدية الخاصة بموسم العيد. وتنوعت أساليب تصميم المعروضات على اختلافها، ما بين الطابع التراثي الشرقي، والطابع الحديث، الأمر الذي ظهر جلياً في تصاميم الجلابيات التقليدية التي جمعت ما بين القديم والحديث. وحظي معرض رمضان للأزياء والمجوهرات بإقبال جماهيري كثيف، من قبل السيدات اللاتي يولين متابعة الموضة وآخر صيحاتها اهتمامً كبيراً.

باقة فعاليات

في إطار متصل، وفي سياق حرص نادي دبي للسيدات على توفير المتطلبات التي تحتاج إليها المرأة، ارتأى النادي ضمن فعالياته الرمضانية تجديد استضافته لمعرض المرأة، الذي تنظمه سيدة الأعمال ثريا العوضي، والذي من المقرر أن ينطلق بعد غد، على مدار أربعة أيام. سيشمل المعرض باقة منوعة من منتجات بعض الشركات الصغيرة، خصوصاً تلك التي تترأسها المرأة، وستضم هذه المنتجات والمعروضات مجموعة واسعة من الملابس وتحديداً العبايات، التي باتت تشهد تصاميمها المنوعة إقبالاً كبيراً من السيدات.

كما سيستضيف النادي للعام الثاني على التوالي، في 25 من الشهر الجاري، وعلى مدار يومين، معرض إيفينترا لصاحبته الإماراتية بسمة الفاهم، وسيضم مجموعة من مصممي الأزياء المحليين وأصحاب الأعمال.

ومن أبرز فعاليات النادي في شهر رمضان الكريم، إطلاقه أخيراً للحملة الخيرية للعام الثاني على التوالي «تبرعي بحقيبتك» بعد الطلب المتزايد عليها منذ إطلاقها للمرة الأولى العام الماضي، ودعا النادي السيدات للتبرع بالحقائب والاكسسوارات المستعملة ذات الحالة الجيدة، ومن النوعيات الفاخرة كالنظارات الشمسية، والمجوهرات والأحزمة، ليتم تقييمها وبيعها في الحملة الخيرية الخاصة في منتصف العام المقبل. وسيتم تحويل ريعها إلى جمعية دبي العطاء.

دار أزياء

تزامناً مع فعاليات النادي الرمضانية الخاصة بالسيدات، افتتحت مصممة الأزياء الإماراتية مريم السليج، دار تصاميمها «سلوشيز»، رسمياً في النادي، لتكون بذلك أول مكان يعنى بتصميم العبايات في النادي.

واختارت السليج «دبي للسيدات» لافتتاح «سلوشيز»، التي تضم مجموعة تصاميمها التي تتوزع ما بين العبايات والجلابيات والقمصان وجديدها من فساتين السهرة، نظراً للدور الكبير الذي يلعبه النادي في مساعدة المصممات الإماراتيات على الانطلاق في ساحة تصميم الأزياء، وتقديم أوجه الدعم لهن، الأمر الذي يظهر جلياً في المسابقات والعروض التي تنظمها إدارته بين الفينة والأخرى، إلى جانب الإقبال الكثيف الذي يشهده النادي والخصوصية التي يتمتع فيها.

وتمثلت أولى مشاركات السليج في عروض الأزياء، في عرض الأزياء الذي أقيم العام الجاري في النادي، بالتزامن مع معرض العروس العصرية، إلى جانب مجموعة من المصممات، وشجعها الإقبال الكبير الذي حظي به العرض على مواصلة مشوار المشاركة في المعارض.

أما في ما يتعلق بالجوانب الصحية والبدنية، فيقدم نادي دبي للسيدات خلال شهر رمضان الكريم خصما 25٪ على بعض حصص اللياقة البدنية في رمضان، لجميع عضواته وزائراته، متيحاً لهن الفرصة للاستمتاع بدروس اللياقة البدنية الجماعية، وحصص التدريب الفردية، ورسوم الدخول اليومية. كما يتيح فرصة ذهبية للاستمتاع بإحدى باقات عضوية نادي دبي للسيدات دون رسوم اشتراك خلال الشهر، وذلك للحصول على توفير أكبر.

يذكر أن النادي يفتح أبوابه خلال شهر رمضان من الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل للسيدات والأطفال.

تويتر