حفلات غنائية وعروض ترفيهية متجولة.. وجوائز بالجملة

«العيد في دبي» و«مفاجآت الصيف».. بهجة متواصلة لـ 43 يوماً

الفعاليات تسعى إلى إرضاء أذواق كل أفراد العائلة. من المصدر

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عن أبرز فعالياتها خلال الدورة التاسعة لاحتفالات «العيد في دبي»، التي تنطلق تحت شعار «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا»، والدورة الـ19 لمفاجآت صيف دبي، الحدث الصيفي الأكبر والأطول والأكثر شهرةً في المنطقة، والذي ينظم هذا العام تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي». وستتميز دورة هذا العام ببرنامج حافل بالفعاليات وعروض التسوق والطعام، بالإضافة إلى العروض الترفيهية العالمية والجوائز المغرية، التي ستغيّر مجرى حياة الكثيرين على مدار 43 يوماً، خلال الفترة من 9 يوليو إلى 20 أغسطس المقبلين.

«مدهش»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/06/8ae6c6c554dc142601559d6d3614252a.jpg

حضر حفل الإفطار عدد من مديري مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وحشد من الإعلاميين بصحبة عائلاتهم وأطفالهم. فيما تضمن برنامج الحفل مفاجآت عدة، كان أولها ظهور عدد من الشخصيات الكرتونية المحببة، استقبلت أطفال الإعلاميين على المسرح، والتقطت الصور التذكارية معهم، واختتم العروض «مدهش»، صديق الأطفال، بعرض مسرحي مع أصدقائه في أجواء حافلة بالمرح والضحكات، ثم دعا الجميع للاستمتاع بوقتهم في عالم مدهش.

جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل الإفطار العائلي السنوي للإعلاميين، الذي نظمته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتعاون مع باريس غاليري، الشريك الاستراتيجي للمؤسسة، ضمن أجواء رمضانية أول من أمس، وذلك احتفاء بالإعلاميين، وتكريماً لجهودهم المتميزة في دعم المهرجانات والفعاليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام، حيث جرى حفل الإفطار في مركز دبي التجاري العالمي.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل: «باتت دبي تشكل واحدة من أشهر الوجهات على خارطة السياحة العالمية، إذ تستقطب الزوار من المنطقة والعالم على مدار العام، وتشكل احتفالات العيد في دبي والتي تتبعها مباشرة فعاليات مفاجآت صيف دبي، رافداً قوياً لتعزيز مكانة دبي كوجهة عائلية مفضلة خلال هذه الفترة من العام، وجاذبة لكل الفئات العمرية للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية العالمية، وورش العمل الرائعة، والعروض والخصومات المغرية، التي ستكون محل إعجاب وتقدير الجميع هذا الصيف».

وتم خلال حفل الإفطار استعراض أبرز فعاليات «العيد في دبي»، وكذلك «مفاجآت صيف دبي»، ومن فعاليات العيد: حفل المطربة نوال الكويتية في السابع من يوليو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، والحفل الغنائي «إم تي في إنديا» في الثامن والتاسع من يوليو بمركز دبي التجاري العالمي. وتستقطب مراكز التسوق في دبي خلال عطلة عيد الفطر الكثير من الفعاليات، سواء لشخصيات كرتونية، أو لفرق متجولة، أو عروض على المسرح. وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومجموعة مراكز التسوق في دبي، تجربة تسوق مجزية لسكان وزوار المدينة أثناء احتفالات العيد، من خلال عروض التجزئة المبتكرة، التي توفر عبرها للمتسوقين فرصة ربح الكثير من الجوائز القيمة التي تصل قيمتها الإجمالية إلى نحو 1.5 مليون درهم.

وسيتضمن برنامج مفاجآت صيف دبي، هذا العام، الكثير من الفعاليات الترفيهية والجوائز والخصومات المجزية، من بينها: «حفلات دبي» مع الفنان راشد الماجد في التاسع من يوليو بمركز دبي التجاري العالمي، ومغامرات غرافالو (11 - 17 يوليو بدبي مول)، وركن الجمال مع «ماي ليتل بوني» (15 - 25 يوليو، ابن بطوطة مول). وصوّب بالألوان مع «آنغري بيردز»

(10 – 19 يوليو فستيفال سكوير- دبي فستيفال سيتي مول)، و«بريكس في بوكس بارك» (6 يوليو- 20 أغسطس)، وألعاب هاسبرو (14- 20 يوليو في سوق التنين 2)، وكتاب الأدغال (14 يوليو- 20 أغسطس في سيتي ووك)، والعرض المسرحي «آلفين والسناجب» في العديد من المراكز التجارية.

بالإضافة إلى معرض «فاشن فورورد» الصيفي (مول الإمارات: 19- 25 يوليو، وسيتي سنتر مردف: 3-9 أغسطس)، واحتفالية عروض السيرك في ميركاتو (9 يوليو - 20 أغسطس) والصيف في المدينة (10 يوليو - 20 أغسطس، بدبي فستيفال سيتي مول). وطوال مفاجآت صيف دبي 2016 يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المتنوعة، التي تستضيفها مراكز التسوق.

تويتر