استمتع بإجازة في قارتين

نبذة عن تركيا
تجمع تركيا بين روح الشرق، وحداثة الغرب، وتمتد أهم مدنها، اسطنبول، على قارتين، وتعد تركيا مزيجاً من الثقافات، ومهداً للعديد من الحضارات، والإمبراطوريات، والشخصيات التاريخية، والأساطير. وتزخر اسطنبول بالهندسة المعمارية الجميلة في قصر طوب كابي، والجامع الأزرق، وآيا صوفيا التي بنيت ككنيسة ثم تحولت إلى مسجد، صار الآن متحفاً، كما يعتبر هيكل آرتميس، ومدينة طروادة، وكابادوكيا، وكنيسة القديس بطرس؛ من بين المواقع الفريدة والتاريخية الهامة في تركيا.
يمكنك كذلك أن تبحر في مياه مضيق البوسفور، أو تتنزه سيراً على الأقدام عبر أزقة البازار الكبير أثناء التسوق لشراء الهدايا التقليدية والمشغولات اليدوية، والإقامة والإسترخاء في المنتجعات الشاطئية على ساحل البحر المتوسط في بودروم، وكوساداسي، إلى محافظة أنطاليا الشهيرة مع بيليك وكيمر. ويتسم المطبخ التركي بعبق المذاق الأصيل، وبوجباته المفضلة كالمازة، والخبز الرقيق الطازج، والكباب المشوي، والحلويات اللذيذة المفعمة الأصالة التركية.

اسطنبول

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/10/%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%86%D8%A8%D9%88%D9%84.png


المعالم السياحية في اسطنبول

قم بجولة للمواقع التاريخية القديمة، والآثار العثمانية لمدة يوم كامل، وزر الجامع الأزرق، وميدان سباق الخيل، ومتحف آيا
صوفيا، والسوق الكبير، وقصر طوب كابي.

إستمتع بتمضية نصف يوم في جولة مضيق البوسفور بين قارتي أوروبا وآسيا، وشاهد القصور المزخرفة في اسطنبول، والهندسة
المعمارية المميزة.

يعتبر كيرفانساراي هاوس بيتاً لغالبية المعارض التركية التقليدية الأكثر شهرةً، والتي تقدم أفضل عروض الرقص الشرقي في تركيا.
إستمتع برحلة سياحية في اسطنبول ليلاً مع تناول الطعام اللذيذ، والتمتع بالترفيه المذهل.

تمتع بالإسترخاء على متن سفينة سياحية في جولة إلى جزيرة الأميرات لمدة يوم كامل، يحظر استخدام المركبات في
بويوكادا (أكبر جزيرة).

تمتع بالمأكولات البحرية الطازجة على الرصيف، وامضِ يوم عائلياً في فيالاند ثيم بارك، وجرب الإبحار عالي السرعة في النهر
المتدفق مثل فايكنغ، 360 ، وكريزي ريفر، وكينغ كونغ، ويمكن للصغار الاستمتاع بركوب الخيل اللطيف، والسيارات الصغيرة،
والدوارات، ومراكز اللعب.

للحجز في اسطنبول اضغط هنا

بورصة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/10/%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%B5%D8%A9.png

المعالم السياحية في أنطاليا

تتيح لك جولة مدينة أنطاليا رحلة عبر التاريخ القديم (2000 عام)، وإطلالات على أكثر المشاهد الطبيعية جمالاً في المنطقة، ونظرة عامة على أنطاليا وضواحيها الحديثة. ومن أبرز معالمها شلال دودين- حيث يهوي نهر دودين مسافة 40 متراً في البحر، قم برحلة سياحية في البلدة العثمانية القديمة كاليسي المحاطة بأسوار -المعالم السياحية في بورصة
إكتشف بورصة والمناطق الجميلة المحيطة لمدة يوم كامل مع جولة جرين بورصة. قم بزيارة جبل أولوداغ، وتعرف على الأساطير حوله واستمتع بالتجول فيه حيث أنه الآن حديقة وطنية محاطة بالحيوانات والنباتات، وهو مثالي للرحلات والتخييم في فصل الصيف. كما يمكنك زيارة سوق الحرير القديم الشهير كوزا هان.
إستمتع برحلة لمدة يوم كامل في المدينة المجاورة يالوا. وبعد ركوب العبارة القصيرة؛ استمتع بالعلاج الغني بالمعادن في ينبوع المياه الساخن، ثم قم بزيارة كوسك، وهو قصر على النمط التركي العثماني استخدمه أتاتورك. أمامك فرصة هنا لقضاء بعض الوقت في الإستمتاع بالشلالات في (سو دوسين)، وعند العودة، قم بزيارة متحف بيتكشرسكيو تري (الشجرة الخلابة) في كاراكا آربوريتم.
للحجز في بورصة اضغط هنا

أنطاليا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/10/%D8%A3%D9%86%D8%B7%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7.png

حيث تكثر بالميناء القديم المقاهي، والمطاعم، والآثار العثمانية، بما في ذلك بوابة هادريان التي أقيمت لإحياء ذكرى زيارة الامبراطور الروماني للمدينة منذ ما يقرب من 1900 سنة..
وتعرف أنطاليا أيضاً بالريفيرا التركية لما لها من جمال طبيعي وتاريخي، وهي تبعد مسافة ساعة بالسيارة عن اسطنبول التي تضم عدة شركات طيران محلية، ويندمج وسط مدينة أنطاليا مع معظم مناطق الجذب الرئيسية على مسافة قريبة، بما في ذلك كاليسي، ووسط المدينة القديمة، ومتحف أنطاليا، وشاطئ كونيالتي، وكورسونلو، وشلالات دودين، والحديقة الوطنية لجبل غولوك، وكهف كارين، مدينة بيرج القديمة، واسبندوس.
تبعد بيليك 30 كيلومتراً فقط عن أنطاليا، والمواقع التاريخية، والشواطئ الرائعة، وملاعب الجولف العالمية، ومجموعة واسعة من الفنادق الفخمة -العديد منها يقدم عروضاً شاملة توفر قيمة إستثنائية للمال المنفق.

للحجز في أنطاليا اضغط هنا
 

تويتر