الإمارات اليوم

5 عقود في مجال الرعاية الصحية

نهيان بن مبارك يطّلع على مسيرة الدكتورة زليخة

:
  • دبي ـــ الإمارات اليوم

اطّلع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، على مسيرة الرئيس والمؤسس لمجموعة زليخة للرعاية الصحية، الدكتورة زليخة داوود، وجهودها في مجال الرعاية الصحية منذ مجيئها إلى الدولة عام 1964.

وناقش الشيخ نهيان بن مبارك مع الدكتورة زليخة عدداً من المبادرات المجتمعية والخطط القائمة في خدمة المجتمع، والاستمرار في هذا المجال.

ومنذ وصولها إلى دولة الإمارات قبل نحو خمسة عقود تمكنت الدكتورة زليخة من تحقيق تقدم في مجال الرعاية الصحية وتطويرها، مدفوعة بحلمها المتمثل في تأسيس مرافق طبية ذات مستوى عالمي.

وتُعد الدكتورة زليخة من الشخصيات البارزة في مجال الخدمات العلاجية وخدمات الرعاية الصحية، إذ تعمل على تقديم الرعاية الطبية للمرضى بأسعار معقولة منذ مجيئها من الهند إلى دولة الإمارات.

وبذلت الدكتورة زليخة، أحد أبرز رواد الأعمال في دولة الإمارات، جهوداً كبيرة من أجل توفير الرعاية المثلى لكثيرين، سواء في دولة الإمارات أو في بلدها الهند.

وفي أغسطس الماضي، التقت الدكتورة زليخة، وزملاؤها في المجموعة، رئيس وزراء الهند، نارندرا مودي، ضمن حفل الاستقبال الذي استضافته القنصلية الهندية خلال زيارة مودي للإمارات.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
آخر الأخبار
المزيد من الأخبار المنوعة