ينطلق الثلاثاء في «سيدات الشارقة»

مصممات وجمال في «غلف فاشون لاونج»

المعرض من أبرز الفعاليات ذات الصلة بالمرأة وجمالها. من المصدر

تنطلق بعد غدٍ في نادي سيدات الشارقة فعاليات معرض «غلف فاشون لاونج»، الذي يعدّ من أهم أبرز الفعاليات ذات الصلة بالمرأة وجمالها على مدار الأيام الثلاثة الأولى من سبتمبر المقبل.

ويضم المعرض بين جنباته أكثر من 100 علامة تتنوّع ما بين العبايات وفساتين السهرات والعطور والبخور والإكسسوارات وأدوات التجميل. وتتباين الأنشطة داخل المعرض ما بين دورة تدريبية للسيدات، وفرصة مشاهدة عروض أزياء لأشهر المصممات الإماراتيات والخليجيات.

ومن أبرز المصممات المشاركات في المعرض: المصممة الإماراتية عائشة الشامسي، والسعودية أمينة الجاسم، إضافة إلى مشاركة العديد من دور الأزياء الأخرى. كما سترسي ورشة عمل «بصمتي» في دورتها الأولى أهدافاً توعوية لدعم الطاقات النسائية الشابة، وصقل المواهب المكنونة للاستفادة منها وتسخيرها لخدمة الآخرين، من خلال دورات تعليمية مجانية في صناعة العطور والبخور والمجوهرات والإكسسوارات، إضافة إلى تسليط الضوء على أحدث صيحات تقنيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر سعة انتشاراً للعلامة التجارية، وأخيراً ستفتح فرصة تبادل الخبرات مع سيدات أعمال ناجحات للاستفادة من خبراتهن العميقة في مجال التسويق لمنتجات الجمال.

كما ستشارك مصممة المجوهرات الإماراتية فاطمة المهيري، ومصمم الأزياء الإماراتي محمد المهيري، وعائشة المهيري الخبيرة في صناعة العطور والبخور، بالفعاليات.

تويتر