2000 طالب حملوا عَلَماً إماراتياً بطول كيلومترين.. ودخلوا به «غينيس»

المشاركون يحملون العَلَم الإماراتي البالغ طوله كيلومترين. من المصدر

حطّمت دولة الإمارات، أمس، الرقم العالمي المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عدد الأشخاص الذين يحملون علم بلادهم، وذلك بعد مشاركة أكثر من 2000 طالب من معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، وبالتعاون مع نادي أبوظبي للفروسية، برفع العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

واحتفاءً باليوم الوطني الـ43، قام أكثر من 2000 طالب بالسير ضمن تشكيلة لمسافة 100 متر وهم يحملون علم الدولة بطول كيلومترين، وعرض خمسة أمتار، في نادي أبوظبي للفروسية.

وأكد مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، الدكتور عادل العامري، أن «هذا الإنجاز الاستثنائي الذي سطره طلبة المعهد المواطنون، وأهدوه إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أسهم في إعلاء اسم الإمارات في المحافل العالمية».

من جانبه، قال المدير التنفيذي في المعهد، المهندس عبدالرحمن محمد الحمادي: «كان عرضاً رائعاً ومدعاةً للفخر والتعاضد بين جميع الطلبة الذين تشرفوا برفع العلم الإماراتي. ونحن في المعهد ملتزمون بتعزيز الجهود والمبادرات التي تصب في تنمية وتطوير الطلبة». وبهذا الإنجاز يكون طلبة المعهد قد حطموا الرقم المسجل في إيطاليا، حينما قام 1795 مشاركاً برفع علم بطول 1.797 كيلومتر، وعرض 4.8 أمتار، في عام 2011.

 

 

تويتر