مرصّع بـ 39 ألف ألماسة ملوّنة

حذاء بـ 11 مليون درهم في «دبي للمجوهرات»

الحذاء يعد الأغلى في العالم. من المصدر

يعرض أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2014، أغلى زوج أحذية في العالم، والمرصع بمجموعة كبيرة من الألماس تزن 1527 قيراطاً، للبيع بـ3.1 ملايين دولار (11.3 مليون درهم).

ويقام أسبوع دبي للمجوهرات خلال الفترة من 3-6 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويتألف الحذاء ذو المقاس الأوروبي 38، الذي تعرضه «أورو جولز» من أكثر من 39 ألف ألماسة ملونة، ويعرض إلى جانب قلادة مرصعة بأحجار الزمرد والسفير من الواجهتين الأمامية والخلفية، بـ650 ألف درهم.

وقالت الشريك المؤسس في «أورو جولز»، عايشة ميثا «تم تصميم زوج الأحذية الأغلى في العالم مع الأخذ في الاعتبار اهتمامات المرأة الشرق أوسطية. وتعد المشاركة في أسبوع دبي للمجوهرات طريقة مثالية لإطلاق خططنا التوسعية في المنطقة، كما سنقوم بعرض قطع فريدة في المعرض تتضمن إطلاق مجموعة ساعات ألماسية جديدة».

من جهتها، قالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند «تعكس مجموعة العارضين والعلامات المشاركة من أنحاء المنطقة والعالم في دورة هذا العام من المعرض المكانة التي وصل إليها كمنصة حيوية وأساسية لقطاع المجوهرات عالمياً. وسيحظى زوار المعرض بفرصة لشراء بعض أكثر الحلي والمجوهرات جمالاً وأناقة من مختلف أنحاء العالم، وبأسعار تناسب كل الفئات والإمكانات».

وتضم النسخة 19 لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات العديد من الندوات اليومية والهادفة لتوفير فرصة لزوار المعرض والمستهلكين، لتعلم كل ما يريدون معرفته حول الألماس والمجوهرات.

ويستضيف أسبوع دبي للمجوهرات على هامشه فعاليات النسخة السادسة لجوائز تصميم المجوهرات، التي تحظى بمشاركة مصممي الذهب والمجوهرات الهواة والمحترفين من جميع أنحاء العالم، ويكرّم المتميزين فيها على إبداعاتهم وتشكيلاتهم. وستشهد الجوائز تتويج 10 فائزين في فئات «المصممين الصاعدين» و«مجموعة المحترفين»، التي ضمت ميداليتين جديدتين لـ«أفضل تصميم مجوهرات مثير للبهجة»، و«أفضل تصميم مجوهرات مستقبلي». أما جائزة «أفضل مصمم مجوهرات إماراتي» والمتاحة للإماراتيين فقط في فئتي «الهواة والمحترفين»، فيتوقع لها أن تشهد مشاركة كبيرة من المصممين الصاعدين.

تويتر