«فدا للقيادة» يجمع المنهالي والسعيد والفهد

صورة تجمع فريق العمل. من المصدر

من كلمات الشيخ خالد بن طناف المنهالي، انتهت المخرجة الإماراتية نهلة الفهد من تصوير فيديو كليب جديد بمناسبة اليوم الوطني 43 بعنوان «فدا للقيادة»، من ألحان وغناء سفير الألحان فايز السعيد. حيث استغرق التصوير يومين بين مشاهد داخلية في الاستوديو، وأخرى خارجية تتضمن مشاهد عامة من الأمارات المختلفة تعبر عن فرحة الإمارات بعيدها، ومظاهر الفرح وحب الشعب للقيادة.

وأعربت الفهد عن سعادتها بتعاونها الأول مع المنهالي، وأضافت: «كلما كانت كلمات القصيدة موحية، كان عمل المخرج أسهل، لأنها تمنحه الكثير من الأفكار لتصوير الأغنية، وقصيدة (فدا للقيادة) من القصائد المتميزة بكلماتها الرائعة التي تمس مشاعر كل من يسمعها، وهو ما نلمسه عند تصوير كل مقطع منها»، مشددة على حرصها أن يأتي تصوير الأغنية معبراً عن كلماتها ومتفقاً مع ما تضمه من معانٍ.

وقالت: «تختلف الأغاني الوطنية عن غيرها من الأغاني الأخرى من حيث إنها تلتزم بإطار عام لا تخرج عنه، فهي مرتبطة بحب الوطن والولاء له والتعبير عنه. رغم ذلك أسعى في كل عمل إلى التنويع وإبراز أشياء جديدة تعبر بصدق عن مشاعر الحب لهذا الوطن، والجديد في هذا العمل يتمثل في علم ضخم ارتفاعه خمسة أمتار وعرض 12 متراً». معربة عن أملها في أن يحوز العمل إعجاب الجمهور، ويمس مشاعرهم.

وأشارت الفهد إلى حرصها على الوجود على الساحة بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني للدولة، موضحة أن المشاركة في هذه المناسبة الغالية واجب وطني يجب أن يحرص عليه كل أبناء الوطن كل في مجاله.

تويتر