«الإخوة» يفوز بجائزة «برودكاست برو للشرق الأوسط»

خلال حفل توزيع الجوائز أخيراً في دبي. من المصدر

أعلنت مؤسسة «كلاكيت» للإعلام والإنتاج الفني والتوزيع عن فوز المسلسل العربي «الإخوة» بجائزة «برودكاست برو للشرق الأوسط» كأفضل إنتاج طويل.

ونال المسلسل، الذي نفذ بـ116 حلقة في أبوظبي بالتعاون مع «توفور54»، الجائزة من بين 70 عملاً كانت تتنافس في الفئة ذاتها، خلال حفل توزيع جوائز الدورة الرابعة التي أقيمت أخيراً في دبي، وحضرها رئيس مجلس إدارة مجموعة «النجار» المالكة لشركة «كلاكيت» للإنتاج، إياد النجار، الذي تسلم الجائزة.

ويعتبر مسلسل «الإخوة» المأخوذ عن دراما مكسيكية تحمل الاسم نفسه والذي تم تصويره في أماكن عدة في أبوظبي، من الأعمال الاجتماعية؛ إذ يروي قصة رجل أعمال والصراعات الدائرة بين أبنائه الخمسة. ويضم نخبة من الفنانين العرب، منهم أمل بوشوشة، باسل خياط، قيس شيخ نجيب، أحمد فهمي، كارمن لبس، وتيم حسن.

من جهته، قال إياد النجار إن «هذا الإنجاز ما هو سوى دليل على نجاح المسلسل وتأثيره في المشاهد وتفاعله مع الأحداث، وتأكيد التطور الذي تشهده الإنتاجات العربية الطويلة من خلال اعتمادها أسلوباً جديداً في المعالجة، ونجاحها في أن تكون بديلاً للأعمال المستوردة من الخارج».

وتهدف الجائزة، التي تقام بالشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية (إيه إس بي يو)، إلى اعتماد أعلى معايير التقنية في المجال الإذاعي والتلفزيوني، وتشجيع المشاركة لتشمل كامل المنطقة العربية.

تويتر