فريق مُحكّمين من جائزة حمدان بن محمد للتصوير يعلن النتائج 10 ديسمبر المقبل

«رحلتنا» تطلق مسابقة تصوير جماهيرية

أطلقت اللجنة المنظمة لمشروع «رحلتنا» المقام تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الذي يوظف فن الغرافيتي لإنجاز لوحة بطول 2180 متراً، تحاكي خريطة الدولة، مسابقة للتصوير، بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/11/227629.jpg

خالد الزاهد: «المسابقة تعتمد على مهارات الجمهور في التقاط صور تتفاعل مع الحدث الثقافي الفني أثناء إنجازه بالقرب من حديقة شاطئ جميرا».

وكشفت اللجنة عن أن المسابقة الموجّهة إلى الجمهور، خصوصاً هواة فن التصوير الضوئي ستواكب يومي الحدث، الذي ينظمه مكتب سموّ ولي عهد دبي في 29 و30 الجاري.

وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة، الدكتور خالد الزاهد، إن «اللجنة حريصة على تقديم مسابقة لهواة التصوير تعتمد على مهاراتهم في التقاط صور تتفاعل مع الحدث الثقافي الفني أثناء إنجازه بالقرب من حديقة شاطئ جميرا، بمشاركة نحو 150 فناناً عالمياً وعربياً ومحلياً، فضلاً عن المشاركة الجماهيرية».

وأشار إلى أنه «سيتم اختيار خمسة أعمال فائزة، خصصت لصاحب كل منها جائزة نقدية 10 آلاف درهم، كما شكّلت الجائزة فريق عمل لمتابعة عملية تسليم الأعمال المشاركة في المسابقة عبر الموقع الإلكتروني www.hipa.ae على أن يتم الإعلان عن النتائج في 10 ديسمبر المقبل، من خلال فريق من المُحكّمين المتخصصين المعتمدين من جائزة حمدان بن محمد للتصوير».

وتنص شروط المشاركة على أنها متاحة لكل حضور الفعالية، ويسمح الاشتراك بعدد ثلاث صور حداً أقصى لكل مشترك، كما يجب أن تكون الصور ذات جودة عالية، ويجب ألا تضرّ الصورة بحقوق الإنسان أو البيئة.

 
 
 
تويتر