هودا يتعلم «الترويض» في أبوظبي برفقة «طيب»

رانديب هودا عاش مغامرة فروسية في العاصمة الإماراتية. من المصدر

عاش نجم بوليوود، رانديب هودا، مغامرة فروسية في أبوظبي، بصحبة مدرب الخيول الإماراتي علي العامري، الشهير بمهاراته في ترويض الخيول.

ويزور هودا، الذي شارك في أكثر من 20 فيلماً، الإمارات، من أجل الموسم النهائي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 ضيفاً لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وتمّت دعوته إلى إسطبل العامري «رحال رانش» في أبوظبي، ليكتسب مهارات في كيفية التعامل مع الخيول.

وقال هودا: «لقد عشت تجربة مذهلة، فقد كان العامري يسيطر على الخيول بشكل تام، وكانت تنفّذ كل ما يأمرها به. ورغم أني كنت أمتطي الخيول منذ سن مبكرة وأتنافس بها، فإنني كنت متوتراً في البداية، وكأنني لم أقم بمثل هذا العمل من قبل، ولكن بمجرد أن علّمني العامري جميع الإشارات، اختلف الوضع تماماً، وقامت الخيول بتنفيذ ما آمرها به».

وتمكّن هودا، عاشق الفروسية، من تكوين علاقة مع الخيلين «طيب» و«فايض»، وهما اثنان من الفحول العربية المدربة التي استخدمها العامري في الإنتاج السينمائي الدولي.

وبعد الدروس التعليمية في أساسيات ركوب الخيل، التي غطت أسس ترويض ومعاملة وتهذيب سلوك الخيل، انطلق هودا مع العامري في نزهة صحراوية لتطبيق تلك الدروس في اختبار مع «طيب».

تويتر