تقتل أزواجها الستة وتبحث عن سابع لقتله

تشتبه السلطات اليابانية في أن سيدة قتلت أزواجها الستة السابقين وأنها كانت تستعد للبحث عن زوج جديد يلاقي على يديها المصير نفسه.
 

 وقد أوقفت شيساكو كاميهي أو "الأرملة السوداء"كما تلقب، للاشتباه في أنها أقدمت في ديسمبر الماضي، على قتل زوجها ايساو كاكيهي البالغ من العمر 75 عاما بدس السم له.

لكن شكوك المحققين تتعدى هذه القضية لتلقي ظلالها على وفاة أزواجها السابقين الآخرين الذين قضوا في ظروف غامضة.

ونقلت وسائل إعلام يابانية، أن هذه السيدة حصلت من ميراث أزواجها السابقين ومن بوليصات التأمين على الحياة أكثر من ثمانية ملايين دولار، ومع ذلك فهي تنفي بشدة أن تكون مسؤولة عن وفاتهم. وتعرفت المرأة على أزواجها وأصدقائها الرجال من خلال مكاتب زواج، وكانوا مصنفين في فئة الرجال المسنين الأثرياء الذين يعيشون بمفردهم ولم ينجبوا أولادا.

وتملك كاميهي التى تعمل في القطاع المصرفي، عشرات الحسابات البنكية بأسماء متعددة، لكنها فقدت جزءا من ثروتها جراء استثمارات غير موفقة. وقالت وكالة الأنباء اليابانية  إن شيساكو كاميهي عادت وغرقت في الديون قبل أن يتم زواجها الأخير من ايساو كاكيهي.

وداهمت الشرطة، منزل السيدة الواقع في كيوتو، وعثرت في إحدى سلال المهملات فيه على مادة "السيانيد" السامة، وعثرت أيضا على لوازم لاستخدام الأدوية ومجلات طبية.

وبدأت التحقيقات الأولية  بتشريح جثة الزوج الرابع، حيث اظهرت النتائج  وجود مادة "السيانيد" في الدم.
 

تويتر