تهنئة من السعيد باليوم الوطني.. وتامر حسني أشعل المسرح

انطلاقة عربية بنكهة شبابية لحـــفلات «يا سلام»

محمد عساف غنى لجمهور عريض. من المصدر

بانطلاقة عربية شبابية بامتياز؛ بدأت حفلات ما بعد السباق ضمن مهرجان «يا سلام» الذي تنظمه «فلاش للترفيه» بالتزامن مع استضافة العاصمة أبوظبي سباقات الفورمولا، فجمع الحفل الأول، الذي أقيم مساء أول من امس، في قاعة آرينا بميدان دو في جزيرة ياس بين الفنانين محمد عساف وفايز السعيد وكارول سماحة وتامر حسني. الحضور الشبابي الكبير كان من أبرز ملامح الحفل الذي انطلق في الثامنة واستمر إلى ما بعد منتصف الليل، فرغم أن الجمهور كان به أسر كاملة، إلا أن أغلبية الجمهور كان من الشباب، وكثير منهم من طلاب المدارس الثانوية والجامعات، وكانت الفقرة الأولى من نصيب الفنان الشاب محمد عساف الذي استطاع أن يشعل حماس الجمهور المنتظر منذ ساعات للاحتفال بمجموعة من الأغنيات التي قدمها سواء من أغنياته الخاصة مثل أغنية «أيوه هاغني» أو غيرها من الأغنيات مثل أغنية «جانا الهوا» للفنان عبدالحليم حافظ، ثم اشتعل المكان مع أغنية «علّي الكوفية» التي اختتم بها فقرته.

الفقرة الثانية كانت للفنان الإماراتي فايز السعيد الذي حرص على توجيه التهنئة لدولة الإمارات قيادة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ43 للدولة، كما اعرب عن أمله في أن يفوز المنتخب الإماراتي في مباراته مع المنتخب العراقي، حيث كانت المباراة مازالت مستمرة، قائلاً: «أشجع الإمارات وأحب العراق»، وغنى السعيد عدداً من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بالرقص الخليجي من بينها «سيلفي» و«حبيبي برشلوني» وغيرهما.

في حين ظهرت الفنانة كارول سماحة مرتدية بدلة من الجلد المزين بقطع زجاجية، وهي إطلالة مناسبة لأجواء الحفل وسباقات السيارات، لتقدم مجموعة من الأغاني التي تنقلت فيها بين القديم والجديد من بينها «اطلع في» و«علي يا ابن عمي» و«أنا حبيت» وصاحبها على المسرح خلفيات مختلفة أضافت بهجة للفقرة التي ختمتها بأغنية «وحشاني بلادي» التي أشعلت حماس الجمهور، كما أشادت بأبوظبي وما تتميز به من حرص على إطلاق أفكار جديدة غير معتادة، وحرص على رعاية الفنون بمختلف أشكالها.

ورغم أن الجمهور كان قد أمضى ما يقرب من ثلاث ساعات من التشجيع والتفاعل مع الفقرات الحفل، إلا انه بدا في غاية التألق والحماس في فقرة الفنان تامر حسني التي شهدت أكبر قدر من التفاعل الجماهيري، وبدأت بعرض فيديو لمراحل حياة الفنان ولقطات من حفلاته وأفلامه وختم بجملة «سعيد أني معكم في أبوظبي». من جهة أخرى، امتلأت منطقة الاحتفالات على كورنيش أبوظبي بالجمهور الذي حضر لمتابعة حفلات الليلة الأولى من فعاليات «معزوفات على الشاطئ» التي تدوم لأربعة أيام برعاية شركة فولكس فاجن في الساحة الغربية، جمع الحفل الفنانة الفلبينية تشاريس ومغني الراب الأميركي جوسي جاي الذي أشعل المسرح وجعل الجمهور يرقص طوال الليل على نغماته، واختتم حفله بأداء Dark Horse وهي نسخته الخاصة من أغنية كاتي بيري المشهورة. وكانت المغنية العربية شذى حسون مسك الختام في هذا الحفل، فيما رافقها الفنان المغربي الناشئ مغني الهيب هوب «تو تون». وقدرت الشركة المنظمة عدد الحضور للحفل بأكثر من 30 ألف متفرج.

تويتر