بالصور.. افتتاح "نادي البرج" وسط مدينة دبي

صورة

أعلنت شركة "إعمار العقاريّة" عن افتتاح "نادي البرج" في "وسط مدينة دبي"، والذي يعد واحداً من أرقى وجهات السبا ونوادي اللياقة الصحية في المدينة، ويشتمل النادي على مرافق متطورة ذات خدمات مخصصة تواكب أنماط حياة العملاء المتميزين.

ويقع "نادي البرج" جوار "برج خليفة"، وهو يتألف من 5 طوابق مع إطلالات على "دبي فاونتن" وأرجاء وسط مدينة دبي،  كما يتضمن النادي مركز لياقة بدنية عصري ومتكامل التجهيزات، ومنتجع سبا عالمي المستوى، فضلاً عن ركن خاص للعصائر، وحوض سباحة على السطح.

قال المدير التنفيذي لعمليات المجموعة في "إعمار العقارية" أحمد الفلاسي : "يرتقي "نادي البرج" بتجربة اللياقة البدنية والصحية إلى مستويات جديدة من الفخامة والرقي، ويتجلى ذلك بوضوح من خلال تجهيزاته عالية الجودة، وتصاميمه العصرية، وقد خضعت جميع جوانب النادي لدراسة دقيقة بهدف تلبية متطلبات العملاء المتميزين".

ويعد السطح أحد المكونات الأساسيّة لـ "نادي البرج"، حيث يضم حوض سباحة مثلث الشكل يمكن التحكم بدرجة حرارته، ويقع وسط حديقة مزينة بأناقة وتحيط بها منصات خاصة.

ويوفر "نادي البرج" مرافق استثنائية للياقة البدنية بما فيها صالة رياضية مزوّدة بأحدث التجهيزات تبلغ مساحتها 590 متراً مربعاً، وهي مكوّنة من قسمين منفصلين الأول للرجال والآخر للسيدات، وترتبط تجهيزات النادي مع منصة "mywellness" السحابية الرقمية التي تمكن الضيوف من الوصول بسهولة إلى آخر المعلومات التي يتم تحديثها باستمرار حول مستوى لياقتهم البدنية وصحتهم، فضلاً عن تلقّي التوجيهات مباشرةً من المتخصصين العاملين في المركز على مدار الساعة.

ويضم جناح الرجال 4 غرف علاجية تقدم باقة متنوعة من الألعاب الرياضية وجلسات التدليك الخاصة للياقة البدنية، فضلاً عن غرف للبخار والساونا.

أما جناح السيدات، فيشغل مساحة 220 متراً مربعاً، وهو يضم منطقة مخصصة للتدريب وغرفاً لتبديل الملابس تضم 4 غرف للتدليك العلاجي ومرافق للبخار والساونا، فضلاً عن غرف مخصصة لوضع المكياج مجهزة بأرقى مستحضرات التجميل، ويوفر "نادي البرج" لضيوفه صالتين لممارسة التمارين الرياضية مخصصتين للرجال والسيدات معاً، إضافةً إلى حوض سباحة شبه أولمبي مؤلف من 3 مسارات منفصلة تستوعب كل واحدة منها نحو 4 سباحين.


 

تويتر