مرضى يرفعون العَلَم في مستشفيات دبي

صورة

حرص مرضى في مستشفيات هيئة الصحة في دبي على رفع علم الدولة من على أسرة المرض، مشاركة منهم في يوم العَلَم.

وكان لافتاً أن عدداً كبيراً من المرضى زينوا أسرتهم بالعلم في مستشفيات دبي وراشد ولطيفة وحتا، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى رفع العلم.

كما حرص عدد كبير من المرضى على الخروج على مقاعد متحركة إلى ساحة مستشفى دبي، ووقفوا إلى جوار مسؤولي المستشفى أثناء رفع العلم.

وكان لافتاً مشهد المرضى في العيادات الخارجية، وهم يجلسون على مقاعد الانتظار حاملين أعلاماً للدولة، مشاركة منهم في الحدث.

كما حمل الأطباء والطواقم التمريضية والفنية والموظفون شارات العلم، على صدورهم، وإشارة النصر الثلاثية.

وقال مسؤولون في الهيئة لـ«الإمارات اليوم»، إن «صحة دبي» وزعت نحو 5000 علم على المرضى والأطباء والطواقم التمريضية والفنية في المستشفيات والمراكز الصحية، بمناسبة يوم العَلَم.

وأبدى المريض خالد علي سعادته بالمشاركة في يوم رفع العلم، مشيراً إلى أنه حرص على الخروج إلى ساحة مستشفى دبي، حاملاً علماً صغيراً إلى جوار أطباء المستشفى الذين رفعوا العلم على السارية المواجهة لمدخل المستشفى.

وقالت المريضة (أم سعيد)، وهي تلوح بالعلم «سعيدة جداً وأنا أرى عدداً كبيراً من المواطنين والمقيمين من المرضى وزوّار المستشفى، وهم يحملون علم الدولة بكل اعتزاز وفخر»، مضيفة «شاركت في رفع العلم، على الرغم من مرضي، لأننا في يوم لا يأتي سوى مرة واحدة في العام».

إلى ذلك، شاركت قيادات هيئة الصحة بدبي في الاحتفال بيوم العلم، والذكرى العاشرة لتولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، مقاليد الحكم.

ورفع مدير عام الهيئة المهندس عيسى الميدور، علم الدولة على مبنى الإدارة العامة للهيئة، بالتزامن مع رفعه على مباني الهيئة ومستشفياتها ومراكزها الصحية والتخصصية كافة، لتأكيد وإرسال رسالة واحدة: «أننا لسنا إمارات، نحن دولة الإمارات».

تويتر