اعتبرها رمز الكرم والضيافة العربية التي يتميز بها شـــــعب دولة الإمارات

محمد بن راشد يــــزور فعاليات «دبي العالمية للضيافة»

صورة

اعتبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بطولة دبي العالمية للضيافة رمز الكرم والضيافة العربية، التي يتميز بها شعب دولة الإمارات على كل المستويات، وتمنى للقائمين عليها والمشاركين فيها النجاح وتحقيق الأغراض المرجوة. جاء ذلك خلال زيارة سموه، أمس، فعاليات البطولة التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة نحو 2600 متسابق من الإمارات، وعدد من الدول العربية والأجنبية.

وتجول سموه في مختلف أقسام الفعاليات، يرافقه مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، ورئيس البطولة مدير عام ضيافة زعبيل أحمد حارب. وتعرف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال الجولة، إلى فعاليات البطولة في دورتها الثانية، التي تضم المسابقة الدولية، ومسابقة المنتجات الخليجية، والمسابقة الإماراتية، ومسابقة قطاع الضيافة، حيث يتنافس في هذه المسابقات نخبة من الكوادر البشرية، المتخصصة في قطاع الطبخ والضيافة، وأصول الضيافة بمستوى عالٍ واحترافي.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في ختام جولته في قاعتي الشيخ سعيد والأرينا، بمركز دبي التجاري العالمي، بفكرة تنظيم هذه البطولة، التي تلاقي استحساناً وإقبالاً من قبل المتخصصين والناس عموماً.

تويتر