أكبر سلسلة بشرية عائمة بالبحر تُدخل الأردن موسوعة "غينيس"

اشترك 261 موظفاً ومديراً يعملون في فنادق منطقة البحر الميت، في الأردن في تكوين صورة ضخمة على سطح الماء، مسجلين رقماً قياسياً عالمياً لأكبر صورة عائمة في البحر.

واختير المشاركون من بين العاملين في فنادق البحر الميت الثمانية، ليكوّنوا سلسلة بشرية تشكل صورة ضخمة لعلامة السلام على سطح مياه البحر، في محاولة لتحقيق رقم قياسي عالمي جديد.

وذكرت "إيفا صناع" من المنظمين للحدث أن الهدف "لا يقتصر على تحقيق رقم قياسي يسجل بموسوعة غينيس لأكبر صورة عائمة في البحر". وأضافت "لدينا ثمانية فنادق في البحر الميت، ولدينا 50 مشاركاً من كل فندق سيتواجدون معنا هنا ليشكلوا علامة السلام. سيعومون على مياه البحر الميت، وإن شاء الله ندخل غينيس"، موضحةً أن "الفكرة أتت من أجل أن نظهر للسياح ولكل العالم أن الأردن وطن وأرض السلام".

وتولى مدير المشاريع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في موسوعة "غينيس" سامر خلوف محاولة تسجيل الرقم القياسي الجديد في منطقة البحر الميت.

وقال "الحد الأدنى المطلوب كان 250 شخصا لتشكيل لوحة بشرية عائمة على الماء. الصورة يجب أن تكون واضحة. اليوم نجح 261 شخصا بتشكيل شعار السلام لمدة خمس دقائق في البحر الميت"، معلناً "تسجيل رقم قياسي جديد في الأردن".

والبحر الميت هو أكثر مناطق العالم انخفاضاً عن مستوى سطح البحر وأحد مناطق الجذب السياحي الرئيسة في الأردن.

تويتر