معارض «العروس» تكشف عن خطط وفعاليات 2015

فرحة ليلة العمر بين دبي وأبوظبي

صورة

يحتفل «معرض العروس لعام 2015» بالذكرى السنوية الـ18 هذا العام، كواحد من أشهر وأهم معارض الشرق الأوسط، التي تقدم الأفضل في كل ما يتعلق بخدمات الزفاف، من الأزياء والجمال والمجوهرات ورحلات شهر العسل. ويعلن عن بدء فعالياته بأبوظبي في شهر يناير، وبدبي في شهر مارس، وقد لاقت فعالياته نجاحاً ملحوظاً العام الماضي، بحضور أكثر من 28 ألف زائر، ويسعى إلى تطوير هذا النجاح مع فعاليات هذا العام المميزة.

طابع مختلف

قال العضو المنتدب في وكالة الريس للسفريات والبواخر، محمد جاسم «حضورنا في معرض العروس لهذا العام سيكون له طابع مختلف، فبعد مشاركتنا الناجحة لخمس سنوات متواصلة، سنقوم في هذه المرحلة بنقل فعالية السفر (الاستكشاف والتجربة) الخاصة بنا لإدراجها ضمن عروض (العروس)، وستكون هذه على نطاق أكبر 10 مرات من ذي قبل، وستوفر أكثر من 15 وجهة من الخيارات لقضاء شهر العسل والرحلات العائلية، مع جميع المعالم السياحية والعروض الحصرية المتوافرة».

وسيتم إطلاق المعرض في الفترة من 28 إلى 31 يناير المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وفي الفترة من 25 إلى 28 مارس المقبل في دبي في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويعد عروض «العروس» من أكبر الفعاليات في المنطقة وأكثرها رفاهية في ما يتعلق بحفلات الزفاف وأسلوب الحياة اليومية للمستهلك، كما أنها تقدم متجراً متكاملاً لكل شخص، بدءاً من منظمي الزفاف، وصولاً إلى تلبية احتياجات العروسين وعائلاتهم الذين يخططون لليوم الكبير.

وقالت مدير المعرض، دافني كوتا، إن «يوم الزفاف واحد من أهم الأيام في حياة كل شخص، كما تحتل تجهيزات الأعراس مجالاً واسعاً في الإمارات العربية والشرق الأوسط بأكمله، من حيث التجهيز لكل شيء، سواء كان احتفالاً عائلياً صغيراً أو حدثاً كبيراً يجري على مدار أيام عدة، ويضم عدداً كبيراً من الناس».

وتتضمن عروض «العروس» هذا العام سمات مشتركة من العروض السابقة، وعدداً من الأنشطة الجديدة، جميعها تدور حول الأمور المختلفة المتعلقة بالزفاف، ومنطقة الفعاليات، ومناطق البيع بالتجزئة، لتوفير كل ما هو ممتع للزائرين، ويتضمن ذلك: منصة عرض الأزياء، وهي المنصة الرئيسة في مجال الأزياء، إذ تعد منصة عرض الأزياء عنصر الجذب الأكبر لدى الزائرين، لأنها توفر الفرصة لكل من المصممين على المستويين الدولي والإقليمي لعرض ما لديهم من بيوت الأزياء وفساتين العرائس والسهرة، وأيضاً الملابس التقليدية.

حديقة شاي لكبار الشخصيات، التي توفر مكاناً هادئاً تملؤه الزهور، ويحصل فيه الضيوف على إبريق شاي، إلى جانب مجموعة لذيذة من المقبلات المحلاة الشهية، إضافة إلى الكعك الذي يتمتع بمظهر مبهج.

منطقة اللياقة، وهي متاحة للعرائس وغير العرائس ووصيفاتهن لتعلم كيفية تخلص العروس من الشحوم الزائدة، وجعلها تتمتع باللياقة من أجل اليوم الكبير، فمنطقة اللياقة تقدم تدريباً غذائياً، إضافة إلى تحفيز المشاركين بغرض الوصول إلى أفضل شكل في حياتهم، وفي أقصر وقت ممكن، وذلك بغض النظر عن مستوى اللياقة الحالي.

مسرح العرس والجمال، فالضيوف مدعوون لحجز مقاعدهم، والتمتع بحديث الخبراء من أشهر الأسماء في عالم الزفاف والجمال، ما يوفر فرصة متميزة لمشاهدة أفضل السفراء في المدينة، والتأثر بهم أثناء الفعالية، هذا إلى جانب الإصدارات التجريبية للبرامج والإرشادات الترفيهية، وجلسات الأسئلة والأجوبة التثقيفية.

المسابقات، وهي مجموعة من المسابقات التنافسية التي ستُعقد للاحتفال بالعرائس، والتعرف إلى المصممين الحاليين والصاعدين، وصناع الفساتين العاملين، ضمن ثقافات عدة من الأزياء، وتتضمن هذه المنافسات «العروس المحظوظة»، و«جائزة صغار المصممين»، و«جوائز تصميم العباءة».

وأضافت دافني كوتا: «تقدم الإمارات ظروفاً استثنائية للزفاف الرائع، إلى جانب أماكن راقية للاحتفال، إضافة إلى الطقس المميز، وفرق التخطيط الخبيرة، ولأن هذه السوق قد حققت نضجاً، نجد أن عروض (العروس) شهدت زيادة ملحوظة في الجهات العارضة إقليمياً ودولياً».

تويتر