«عالم من الأزياء».. أحدث صيحات الأزياء في «مول الإمارات»

صورة

استضاف «مول الإمارات» أمسية استثنائية جديدة، ضمن فعاليات «عالم من الأزياء 2014»، حيث عرض مصمم الأزياء العالمي، إيلي تاهاري، أحدث تصاميمه لهذا الموسم، بالتزامن مع تدشين أول بوتيك له في «مول الإمارات»، ثم شاهد الحضور عرض أزياء «بي سي بي جي - ماكس أزريا» الذي خطف الأنظار بأزياء راقية تجمع بين اللمسة الأوروبية والروح الأميركية. وفي ختام الأمسية استضافت «تيفاني آند كو» فعالية خاصة لعرض تصاميم الطلبة المتأهلين في مسابقة تصميم الأزياء، تحت رعاية تيفاني آند كو.

ويتواصل زخم «عالم من الأزياء» مساء اليوم، حيث تعرض دار الأزياء البريطانية «تيد بيكر» مجموعة عصرية حصرية عند الساعة السابعة مساء، مثلما ستعرض دار الأزياء الفرنسية «هيرفيه ليجيه» أحدث تشكيلة من فساتين الباندج التي تشتهر بها عند الساعة الثامنة مساء.

وطوال شهر أكتوبر يحتفل «مول الإمارات» بأزياء موسم الخريف/الشتاء، مع فرصة فوز المتسوقين بجولة تسوق بقيمة تصل إلى 100 ألف درهم، وسيتأهل كل متسوق ينفق 650 درهماً لفرصة الفوز بجولة تسوق أزياء بقيمة 25 ألف درهم أسبوعياً لانتقاء أحدث أزياء الموسم.

وتعتبر فعالية عالم من الأزياء في «مول الإمارات» الفعالية السنوية الأبرز في عالم الموضة والأناقة، وتعتبر دورة هذا العام من المهرجان الذي ينظم منذ أربع سنوات هي الأكبر له على الإطلاق، وتتواصل فعالياته إلى 31 أكتوبر.

 

 

تويتر