الطاهية مانويلا كجيلين ضيفة على «الشارقة للكتاب»

كجيلين ستقدم لزوار المعرض 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية. من المصدر

أعلن معرض الشارقة الدولي للكتاب مشاركة الطاهية العالمية مانويلا كجيلين، التي تعد من أكثر الطهاة شهرة ونجاحاً بالدول الإسكندنافية، في فعاليات الدورة الـ33 من المعرض، التي تقام في الفترة من الخامس إلى 15 نوفمبر المقبل بمركز إكسبو الشارقة.

وتشتهر كجيلين بكونها طاهية مختصة بالمخبوزات والحلويات، ومؤلفة لديها 10 إصدارات، ومصورة فوتوغرافية محترفة، كما أنها مدربة في طرق صناعة وتزيين المخبوزات والكعك والحلويات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، وتعد مصدر إلهام للكثير من السيدات في العالم، بسبب براعتها في تقديم الأفكار المبتكرة لتطوير هذا المجال، وتشجيع النساء على تحويل مهاراتهن في إعداد الطعام إلى مشروعات تجارية ناجحة.

وستقدم مانويلا كجيلين لزوار معرض الشارقة الدولي للكتاب أربعة عروض على مدار أربعة أيام متتالية، وستطل على جمهورها من خلال حلقة نقاشية في ركن التواصل الاجتماعي في السادس من نوفمبر المقبل.

وتتناول ستة من كتبها الـ10 طرق إعداد الكيك والحلويات النرويجية، فيما تركز الكتب الأربعة الأخرى على وصفات الكيك والحلويات الألمانية والسويدية. وفازت أربعة من مؤلفاتها بجوائز محلية ودولية مرموقة في مجال النشر.

وتنشط كجيلين على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر مدونتها من أكثر المدونات جذباً للزوار بالدول الإسكندنافية، ولديها أكثر من مليون متابع على حسابها في «إنستغرام».

تويتر