مجان يشارك في «آينا» بدعوة ألمانية

مجان أشاد بالدعم اللامحدود الذي يتلقاه من ولي عهد دبي. من المصدر

كشف المخترع الإماراتي، أحمد عبدالله مجان، عن أنه تلقى دعوة للمشاركة في النسخة الـ66 من المعرض التجاري الدولي للأفكار والاختراعات والابتكارات (آينا)، الذي ينطلق نهاية الشهر الجاري، في مدينة نونبيرغ الألمانية، ليكون أول إماراتي يشارك في هذا المعرض العلمي والتقني.

وتأتي الدعوة الألمانية بعد أن حقق مجان إنجازات في المعرض البريطاني للاختراعات، الذي حصد فيه ست جوائز متقدمة، وفي معرض إندكس 2014 بالولايات المتحدة الأميركية.

وأضاف مجان أنه سيشارك في «آينا» باختراعات جديدة مسجلة باسمه، موضحاً أن بعضها يسعى إلى الإسهام في الحفاظ على بيئة سليمة، وكذلك استثمار الطاقة الشمسية. وذكر أن «آينا»، الذي يقام في الفترة من 30 الجاري حتى الثاني من نوفمبر المقبل، تشارك فيه أقوى مشروعات الاختراعات حول العالم، فيما يصل عدد روّاده إلى أكثر من 15 ألف زائر، لافتاً إلى أن المعرض يعمل على ربط المخترعين مباشرة برجال الأعمال والمصنعين المستثمرين للاختراعات.

وأشاد مجان بالدعم اللامحدود الذي يتلقاه من سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مشيراً إلى أنه «بفضل الدعم الذي يوليه سموه، والقيادة الرشيدة، استلهم أفكاراً جديدة، واختراعات مختلفة».

 

تويتر