لطيفة بنت محمد تجدّد رعايتها لـ «داون تاون ديزاين»

برنامج المعرض يتضمن سلسلة من الحوارات وورش العمل. وام

أعلنت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الإدارة في هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، أمس، تجديد رعايتها لمعرض «داون تاون ديزاين»، الذي تقام فعالياته ما بين 28 و31 أكتوبر المقبل في محيط برج خليفة في وسط مدينة دبي، وتنظمه مجموعة آرت دبي.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة آرت دبي، بندكت فلويد، إن المعرض يستهدف دعم وتعزيز المشهد الثقافي، وتهيئة فرص أعمال حيوية للعاملين في الحقل الإبداعي. وأضاف أن «داون تاون ديزاين» يبرز فعالية استثنائية تسلط الضوء على الميزات التجارية للعمل في دبي، وما تحمله المنطقة من آفاق عمل مستقبلية واعدة للعلامات التجارية العالمية. ويتبنى المعرض في دورته الثانية موضوع التصميم الأصلي، وتقدم في أجنحته تشكيلة منسقة بعناية لأحدث ابتكارات العلامات التجارية المحددة لخطوط التصميم عالمياً. ويستطيع زائرو «داون تاون ديزاين» التعرف إلى تشكيلة من القطع الأصلية المميزة، إضافة إلى التجهيزات التجريبية التي تزاوج بين التراث والابتكارات التقنية.

ويتضمن برنامج المعرض سلسلة من الحوارات وورش العمل والمساحات التفاعلية التي من شأنها تشجيع التعاون بين المصنعين والمعماريين والمصممين، وتوفير فرص لعشاق التصميم للتفاعل مع رواد صناعة التصميم عالمياً.

تويتر