سفيرها العالمي ضمن استعداداتها لانطلاق الدورة الـ 19

القرية العالمية تكشف عن الشخصية الكرتونية «جلوبو»

أعلنت القرية العالمية، الوجهة السياحية المفضلة في المنطقة، إطلاقها الشخصية الكرتونية المرحة «جلوبو»، المغامر الجريء الذي ينفرد بإطلالته الملونة والمبهجة، ليكون سفير العائلة العالمي ضمن استعداداتها لانطلاق الدورة الـ19.

«جلوبو» الشخصية المتحركة التي تمشي وتتحرك وتمرح، سيكون رفيق الأطفال والعائلات المفضل والوجه الدولي للقرية العالمية لسنوات مقبلة، وسيقوم في كل مغامرة بارتداء أزياء تمثل إحدى الدول المشاركة من الزي العربي أو الآسيوي أو الغربي أو الإفريقي، ليعكس جوهر الترابط وانصهار الثقافات في الوجهة السياحية التي تستقطب أكثر من خمسة ملايين زائر كل عام.

بالشراكة مع شركة فنر للإنتاج المتخصصة في إنتاج الأعمل الكرتونية مثل شعبية الكرتون ومنصور، يمتاز «جلوبو» بقامته الطويلة وهيئته المحببة المفعمة بالحيوية والمرح، وتعد السمة اللافتة فيه تسريحة شعره الرائعة، المستوحاة من شعار القرية العالمية الملون. ويمثل إطلاق الشخصية الكرتونية المحببة دلالة بارزة تشير إلى تنامي قوة القرية العالمية كوجهة سياحية رائدة، كونها أصبحت خياراً يتمتع بشعبية واسعة لدى العائلات، وسيصبح رمزاً ملازماً لها خلال هذا الموسم ليقدم العديد من الفعاليات المسلية.

وسيبهر «جلوبو» الزوار بعروضه التفاعلية الخاصة، كما سيقوم بإلقاء التحية على الصغار والعائلات والتقاط الصور برفقتهم، وسيدعم مختلف الأنشطة في الأجنحة، وسيعمل مرشداً يدلهم على الطريق ويساعدهم في الوصول إلى وجهتهم داخل القرية العالمية.

وبمناسبة إطلاق الشخصية الكرتونية «جلوبو»، علّق الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، أحمد حسين بن عيسى، أن «ولادة فكرة (جلوبو) جاءت من حاجتنا إلى شخصية تعكس الوجه العالمي للقرية العالمية، وتساعدنا على ترويج الفعاليات المتعددة فيها، لاسيما مع ما حققته من نمو وتطور كبيرين عبر السنوات، ونطمح من خلاله إلى تعزيز عامل الفرح والمتعة لدى الزوار، واستقطاب عدد أكبر من العائلات للاستمتاع بما تقدمه القرية العالمية من عروض رائعة تثري تجربتهم الترفيهية».

وأضاف بن عيسى أن «ما يتمتع به (جلوبو) من روح المغامرة والتشويق، إضافة إلى شخصيته الودية المبهجة، تمثّل أفضل ترجمة لفلسفتنا التي قادتنا إلى بناء وتطوير القرية العالمية على مدى 19 عاماً، ونحن على ثقة بأنه سيتمكن من استقطاب حب وإعجاب كافة الزوار على اختلاف أعمارهم عند مقابلته».

وأعلن بن عيسى أن «جلوبو» سيظهر في كل الحملات التسويقية للموسم الـ19 الذي سينطلق في 6 نوفمبر المقبل، وبالتالي سيجوب المراكز التجارية والمدارس وعدداً من الوجهات الأخرى، لترويج الأنشطة والفعاليات المذهلة التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وأكمل: «لقد حرصنا عند ابتكاره وتطويره على أن تكون شخصيته مرادفاً للقرية العالمية، سواء من حيث اسمه أو مظهره، وذلك حتى يذكّر كل من يشاهده بالوجهة السياحية المفضلة منذ الوهلة الأولى، وسيحظى الزوار بفرصة الانخراط في أنشطة متعددة برفقته خلال هذا الموسم، وهو بدوره سيحرص على رسم الابتسامة على وجه كل من يقابله من الصغار والكبار».

تويتر