بالفيديو والصور..لحظات لاتصدق..عراك بين سيدة ولص بعد أن سرق سيارتها!

تركت سيدة بريطانية، سيارتها تعمل للحظات، وترجلت كي تزيل حاجزاً اعترض طريقها، بالقرب من مكان عملها بمنطقة أولدهام (مانشستر الكبرى)، وفي هذه الأثناء دخل لص إلى سيارتها في محاولة لسرقتها تحت أنظار السيدة المذهولة من شدة الصدمة.

ووفقاً لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية، فإن "ديبورا فيلدينغ" (52 عاما)، كانت بمنتهى الشجاعة والقوة، حيث قاتلت اللص، رافضة السماح له بالمغادرة والاستيلاء على سيارتها، حتى أجبرته على الخروج والفرار إلى جهة غير معلومة.

وحاول اللص، مراراً أن يهرب بالسيارة، في وقت كانت السيدة متمسكة بقوة بباب السيارة، وهو يسحبها، عدة مرات، نحو الأمام والخلف، وكاد يفرهما تحت عجلات السيارة، إلا أنها لم تمنحه الفرصة، وظلت متمسكة بسيارتها حتى لاذ بالفرار.

وفتحت الشرطة البريطانية، تحقيقاً في الحادث، حيث ستستخدم لقطات من الكاميرا المثبتة خارج محل عمل السيدة؛ كي تتعرف على شخصية المشتبه به، الذي تسبب بحدوث كدمات للسيدة في جميع انحاء جسدها.

ولم تتمكن السيدة "ديبورا فيلدينغ" من رؤية وجه اللص أو التعرف على ملامحه، في وقت كان اشخاص يجلسون داخل سياراتهم بالقرب من المكان؛ لمراقبة الحادث، ولم يكلف أي شخص نفسه عناء الخروج من سياراته ومساعدة السيدة أو حتى استدعاء الشرطة، وفقاً للافادة التي قدمتها للشرطة.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/car1.jpg


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/car2.jpg

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/car3.jpg

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/car4.JPG
"ديبورا فيلدينغ" (52 عاما)..رفضت ترك سيارتها بسهولة للص

نقلاً عن يوتيوب

تويتر