اسرار جديدة لإنهيار زواج"ديانا" و "تشارلز"

أخيراً، قرر المستشار الإعلامي السابق للملكة إليزابيث الثانية "ديكي آربيتر"، الكشف عما يملك من أسرار خاصة، تقف وراء انهيار زواج الأمير تشارلز من الأميرة الراحلة ديانا، بعد أن ظل وفياً لتك الأسرار، خلال عمله، الذي أمتد قرابة (12) عاماً.

وتمكن "أربيتر"، من خلال عمله في القصر الملكي، خلال الأيام الأولى من زواج تشارلز وديانا، من حضور العديد من المناسبات، التي جمعت بين الزوجين؛ ليتعرف على خفايا وأسرار، كان من الصعب الوصول إليها حينها.

وذكر"أربيتر" في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه وبعد تسع سنوات من زواجهما، بدا واضحاً تماماً أن تلك العلاقة لن تستمر طويلاً، وعلى عكس الأيام الأولى من الزواج كانت تحركاتهما، تشير إلى وجود خلاف كبير بينهما.

المتحدث الإعلامي للأمير تشارلز وزوجته الأميرة ديانا، أضاف أن الأميرة، كانت  تقضي أغلب وقتها في قصر "كنسنغتون" في لندن، في حين تواجد، تشارلز، بشكل دائم  في "هايغروف"، أي على بعد حوالي (100 ميل) عن لندن.

وكشف، أن الزوجين، كانا يتجنبان أن يفعلا أي شيء يعطي تلميحاً، بأن بينهما مشكلة ما. وفي هذا الصدد يقول، كانا يصلان ويغادران سوية، عند حضورهما الحفلات، ولكنهما يفترقان في طريقهما إلى المنزل، إذ كانت السيارة الملكية، تتوقف في قصر "سانت جيمس"، حيث تذهب ديانا إلى قصر "كنسنغتون"، في حين يستقل الأمير، سيارة منفصلة تأخذه إلى مكان آخر.

أربيتر، ذكر أيضاً من ضمن الأسرار، أن زوجة تشارلز الحالية "كاميلا باركر"، زارته إلى المستشفى، بعد أن أصيب بكسر في ذراعه. وتطرق إلى موضوع آخر، يكشف اتساع الفجوة بين الأمير وزوجته، والحدث هذه المرة في الهند، حيث يقول إنه حاول اقناع ديانا، بالحضور وتسليم الفائزين جوائز مباراة "بولو"، أقيمت في مدينة جايبور، مثلما يقتضي الموقف بروتوكولياً، لكن الأميرة رفضت الحضور، وبعد محاولات اقناع وافقت على مضض. غير أن الأمر ازداد سوءاً، بعد أن فاز الأمير تشارلز، وبدلاً من أن يقبل زوجته، بعد تلقي جائزته، مضى بعيداً، لكنه سرعان ما أدرك الخطأ الذي وقع فيه، فعاد ليقبلها، لكنها أدارت رأسها بغضب شديد، ما جعله يقبل أذنها.

ويُشير إلى أن الأميرة أرادت بذلك إعطاء الإعلام صورة واضحة لا لبس فيها على سوء العلاقة مع زوجها. وعن سبب تصرفها، قال أربتر، إنها همست له: "إذا أراد خداعي مع تلك المرأة، فليفعل، ولكنني لن أكون الزوجة المخدوعة، التي يضحك عليها الجميع".

 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/Diana1.JPG

 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/Diana2.jpg

 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/Diana3.jpg

 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/Diana4.JPG

 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/Diana5.JPG
المستشار الإعلامي السابق للملكة إليزابيث الثانية "ديكي آربيتر"

 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/Diana6.jpg


 

تويتر