«صباحو» يتألق في «مهرجان الإذاعة العالمي»

رانيا يونس قدمت من خلال بث برنامج «صباحو» لقاءات عالمية ومختارات من أغانٍ عربية لتعريف العالم بها. من المصدر

اختُتم «مهرجان الإذاعة العالمي»، الذي أقيم في سويسرا بمشاركة إذاعة «ستار إف إم» للمرة الثانية على التوالي، وتألقت من خلاله الإعلامية العربية الوحيدة، رانيا يونس، من خلال بث برنامج «صباحو»، قدمت فيه لقاءات عالمية ومختارات من أغانٍ عربية لتعريف العالم بها.

وفي تلك الدورة لم تقتصر المشاركة على بث برنامج «صباحو» مباشرة من المهرجان، إنما قدمت رانيا أيضاً برنامجاً خاصاً تم نقله مباشرةً عبر الـ«ويب كام» على الموقع الإلكتروني للمهرجان، وكان الحضور لافتاً ومفاجئاً، حيث توافد زوار كثيرون لمتابعة ما يحدث في الاستوديو.

وقال المدير التنفيذي لشبكة أبوظبي الإذاعية، عبدالرحمن عوض الحارثي، إن «مشاركتنا للعام الثاني في مهرجان الإذاعة العالمي، بعد أن شاركنا العام الماضي بصفتنا أول إذاعة عربية، إنجاز حقيقي يثري سجلنا الحافل بالنجاحات، الذي يبرهن على تفرد وتميز المحتوى الإعلامي الذي تقدمه إذاعة (ستار إف إم)، نفخر بوصول أثيرنا إلى مختلف الجماهير؛ ليس فقط محلياً بل إلى شتى أنحاء العالم»، وأضاف «تأتي هذه المشاركة في إطار جهودنا الرامية إلى إبراز مكانة دولة الإمارات وسياستها الاستراتيجية، إلى جانب مساعينا إلى تسليط الضوء على القضايا المحورية ذات الأهمية الإقليمية والدولية».

وضمن فقرة البث المباشر، استضافت رانيا يونس كلاً من: طوني برنس من لندن، ومينوكشي من الهند، ولوك بليفين من بريطانيا، وجوم كلاس من سنغافورة. و«ستار إف إم» شبكة إذاعية تابعة لـ«أبوظبي للإعلام»، وتستهدف العرب متعددي اللغات في الإمارات من 15 إلى 35 عاماً ممن يستمتعون بالثقافة والموسيقى الغربية والعربية.

 

 

تويتر