60 باحثاً وصحافياً في «ملتقى الفجيرة الإعلامي»

من فعاليات دورة سابقة للملتقى. أرشيفية

تجمع الفجيرة نحو 60 باحثاً وإعلامياً من 16 بلداً عربياً وأجنبياً يحلون ضيوفاً ومشاركين على الدورة الخامسة من «ملتقى الفجيرة الإعلامي» الذي تقيمه هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في الفترة من 22 إلى 23 سبتمبر الجاري، في فندق كونكورد الفجيرة.

الملتقى الذي يحظى بدعم ومتابعة مباشرة من سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، سيناقش قضايا تتعلق بـ«الإعلام والمرأة.. الصورة الأخرى» على مدار خمس جلسات خلال يومين، إذ تخصص الجلسة الأولى منه، في 22 الجاري، للبحث في «صورة المرأة في الإعلام». وفي الجلسة الثانية من اليوم ذاته سيناقش المجتمعون مسألة «تحديات العمل الإعلامي للمرأة».

وسيشهد اليوم الثاني (23 الجاري) ثلاث جلسات، وستخصص الجلسة الختامية لشهادات عدد من الإعلاميات، وسيُغْني جلسات الملتقى ضيوف من أصحاب القرار الإعلامي والإدارات الإعلامية، منهم: الأميرة ريم العلي رئيس معهد الإعلام الأردني. وتنظم الهيئة نشاطات موازية للملتقى، منها أمسية شعرية للشاعر فاروق جويدة، إضافة إلى افتتاح معرض الصور الفائزة بجائزة الفجيرة العالمية للتصوير الصحافي.

 

تويتر