باقة من الأفلام والمسلسلات والبرامج

«دبي ون».. دورة متجددة بعروض حصرية

صورة

أطلقت، أمس، قناة دبي ون، إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، دورتها البرامجية الجديدة، متضمنة مجموعة من الأعمال والمسلسلات الدرامية كعرض حصري أول، بالإضافة إلى الاهتمام ببرامج الواقع والبرامج الشبابية، وتقديم مجموعة من العروض الأولى لمجموعة من البرامج الكوميدية، إلى جانب مواسم متجددة من البرامج التي نالتها نسب مشاهدة عالية.

برامج الواقع

أكدت مديرة قناة دبي ون، سارة الجرمن، أنه تم تخصيص يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع لعرض برامج الترفيه والواقع، إذ سيتابع الجميع مساء الجمعة، الحلقات الجديدة من برنامج «The Face»، في حين سيبدأ مساء السبت عرض حلقات الموسم الثاني من برنامج

«Killer Karaoke»، ومزيد من التحديات للمتسابقين لاقتحام الأغنية في خضم من المواقف الصعبة التي لا يحسدون عليها أبداً.

وأكدت مديرة قناة دبي ون، سارة الجرمن، سعي القناة الناطقة باللغة الإنجليزية إلى تقديم نخبة الأعمال السينمائية التي تهم جميع شرائح الجمهور من خلال الشراكات الاستراتيجية مع كبرى شركات الإنتاج العالمية، التي قامت القناة بإبرامها بهدف تقديم مجموعة من الأفلام الحصرية التي تنفرد القناة بعرضها يومياً، بمعدل ثلاثة أفلام جديدة.

كما تتابع نشرة أخبار الإمارات باللغة الإنجليزية التي تبث من مركز الأخبار في مؤسسة دبي للإعلام برؤية جديدة تتماشى مع التطوير والتحديث اللذين شهدهما المركز أخيراً، إذ تختص النشرة الجديدة بتقديم آخر الأخبار والأحداث والتقارير من دبي وحول العـالم يومياً.

ويأتي في مقدمة المسلسلات التي تنفرد قناة دبي ون ببثها في الدورة البرامجية الجديدة، الموسم الثاني من المسلسل التاريخي «Vikings»، في عرض حصري أول، مساء كل أحد، ويروي المسلسل في إطار تشويقي عادات المحاربين الإسكندنافيين القدامى ومغامرات بطل يصبح ملكاً على قبائل الفايكنغ، وذلك بعد أن تابع الجمهور الموسم الأول من المسلسل التاريخي في عرضه الحصري على «دبي ون». كما سيتابع الجمهور، ابتداء من مساء اليوم، الموسم الثالث من المسلسل الدرامي «Revenge» وذلك كل اثنين.

وأضافت سارة الجرمن أن القناة، التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، نجحت في اجتذاب العرض الحصري للمسلسل الدرامي الجديد Once Upon A Time In Wonderland، في موسمه الأول كل أربعاء، في حين يبدأ بث الموسم الأول من المسلسل الجديد «Mistresses» كل ثلاثاء، في الوقت الذي يبدأ من الأحد إلى الخميس عرض الموسم الأول من المسلسل الدرامي الجديد «Brazil Avenue Telenovela».

تويتر