في ضيافة «اتصالات» خلال الفترة من 10 إلى 13 الجاري

300 طفل معاق مدعوون إلى «ديزني على الجليد»

الدعوة تأتي في إطار دور «اتصالات» تجاه المسؤولية الاجتماعية. من المصدر

قدمت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) الدعوة إلى أكثر من 300 طفل من الأطفال المعاقين، لمشاهدة العرض الأول لـ«ديزني على الجليد»، الذي سيقام خلال الفترة من 10 إلى 13 الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي.

وقدمت «اتصالات» الدعوة إلى مؤسسات العمل الخيري والإنساني في الدولة، أهمها: دار زايد للأيتام، مؤسسة راشد للمعاقين، ومركز دبي للتوحد.

من جهتها، قالت المدير العام لمركز راشد للمعاقين، مريم عثمان، إن «هذه المبادرة الطيبة تؤكد التزام (اتصالات) بقضايا المجتمع المحلي، خصوصاً قضايا الطفولة والإعاقة، وهذا ما نتوقعه من مؤسساتنا الوطنية، التي تترجم رؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهـما حكام الإمـارات».

وأضافت عثمان أن «رعاية (اتصالات) مثل هذه الأحداث العالمية، وحرصها على دعوة الأطفال ذوي الإعاقة لمشاهدة العروض حصرياً، يؤكدان تضامن القطاعين العام والخاص في تحمل المسؤوليات المجتمعية، ونحن على ثقة أن هذه الأنشطة ستسهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفالنا المعاقين، كما تعزز دمجهم في المجتمع مع أقرانهم الأسوياء».

من جانبه، قال نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في «اتصالات»، فارس حمد فارس، إن «هذه الدعوة لأطفالنا المعاقين جزء لا يتجزأ من سياسات المسؤولية الاجتماعية، التي تنتهجها المؤسسة التزاماً منها بحق هذه الفئة من أطفالنا من الأيتام والمعاقين والمصابين بمرض التوحد».

وأوضح فارس أن «اتصالات» لها سجل حافل في مجال دعم مؤسسات العمل الخيري والإنساني في الدولة، معبراً عن سعادته لحضور هؤلاء الأطفال عرض «ديزني على الجليد»، الذي يقام للمرة الأولى في دولة الإمارات والمنطقة، ليكونوا جنباً إلى جنب مع فئات الأطفال كافة، من مختلف الشرائح العمرية.

 

تويتر