بالفيديو..رعب داخل طائرة بعد تصويرها من قبل "مجهول"!

تسبب رجل في احداث بلبلة داخل إحدى الطائرات المتجه من مدينة ملقا الأسبانية إلى مدينة مانشستر الإنجليزية.

وقالت صحيفة "الميرور" البريطانية، إن حوالي (36) راكباً، رفضوا التحليق في طائرة تابعة لــ( Jet2.com)، بعد أن نشر راكب الذعر في نفوسهم، من خلال تصويره لطاقم الطائرة والمقصورة، وأخذ صور "سيلفي"، ثم قام برمي بطاقة الهاتف ( SIM CARD)، في المرحاض، وفقاً لروايات الركاب.

وبالرغم من قيام الشرطة الأسبانية، بتفتيش واستجواب الرجل، وهو في أوائل الثلاثينيات، وينحدر من أصل أفريقي، إلا أن الركاب، رفضوا مواصلة الرحلة على متن الطائرة مع نفس الشخص.

وطالب الركاب الــ(36) باتخاذ ترتيبات خاصة؛ لكي يصلوا إلى منازلهم؛ حيث تم تأمين حجز لهم في وقت لاحق برحلة إلى ليدز، بعد أن نقلوا بحافلة صغيرة.

وزعم ركاب، أن بعض المضيفات، أخذن بالبكاء، خوفاً على مصير أطفالهن في حال حدث لهن أي مكروه. مؤكدين على أن شجاراً وقع في الجزء الأمامي من الطائرة، حيث كان الجو متوتر للغاية.

وغادر أحد الركاب، من بلاكبيرن ويدعى "نيك تايلور"، (40 عاماً)، الطائرة مع زوجته وابنه، وفضل دفع مبلغ وقدره(1000 جنيه استرليني)، لرحلة على متن طائرة بديلة، قائلاً إنه يفضل دفع المبلغ على المغامرة بحياة عائلته.

وبعد إجراء التحقيق مع الراكب المشتبه به، سُمح للرجل بالعودة إلى مقعده وللطائرة بالمغادرة، حيث أمر قائد الطائرة، باغلاق الباب دون استشارة الركاب أو طاقم الطائرة، التي وصلت إلى مدينة مانشستر، بعد نحو ساعتين من الموعد المقرر.

وألقى بعض الركاب باللائمة على قائد الطائرة، الذي لم يخرج للتحدث إليهم لتهدئة الوضع، وشرح الموقف الملتبس.

وقال متحدث باسم (Jet2.com): "اختار عدد من الركاب عدم السفر معنا؛ لأنهم لم يكونوا سعداء بالسفر مع أحد الركاب، على الرغم من أخذ كافة الاحتياطات الأمنية المطلوبة مع هذا الشخص".

ولغاية اللحظة، لم يُعرف السبب الحقيقي لاعتقال الشخص وتفتيشه، حيث رفضت الشرطة الأسبانية، التعليق على الموضوع.



http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/passenger1.JPG

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/passenger3.JPG

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/09/passenger2.jpg


تويتر