يتوقع أن يستقطب 40 ألف زائر.. ويعرض زوارق القرش والحوت

معرض لألعاب الكبار في دبي

يتمتع الزورق الترفيهي، بإمكانيات هائلة وسرعات فائقة، تشبه سرعة الطائرات، كما تمكن المستخدم من التحليق البسيط فوق الماء، والغوص حتى عمق 6 أقدام في البحر، فضلاً عن القيام بحركات استعراضية. من المصدر

يتيح معرض ألعاب الكبار، الحدث الأبرز في مجال أنماط الحياة الجديدة، الذي تنظمه شركة أرتاج للفعاليات، خلال الفترة بين الثالث والخامس من أكتوبر المقبل، في «سكاي دايف دبي»، وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، التعرف إلى أحدث الزوارق الترفيهية، التي من ضمنها زورق Seabreacher X على شكل سمك القرش والدلفين والحوت، الذي يُعرض لأول مرة في الإمارات.

ويتمتع الزورق الترفيهي، بإمكانات هائلة وسرعات فائقة، تشبه سرعة الطائرات، كما يمكّن المستخدم من التحليق البسيط فوق الماء، والغوص حتى عمق ست أقدام في البحر، فضلاً عن القيام بحركات استعراضية.

وقد استخدم هذا الزورق الترفيهي في أحد البرامج الرائدة خلال شهر رمضان الماضي، والذي حظي بشعبية كبيرة، ما دفع القائمين على المعرض باستقدامه وعرضه أمام الضيوف والزائرين.

وتقسم خيمة المعرض إلى فئات عدة، حيث تعرض المنصات في كل فئة المنتجات الفخمة الفريدة من نوعها، بما فيها النشاطات التفاعلية، مثل الافتراضية والسهام والرمي والألعاب. وفي الوقت ذاته، تتيح منطقة العرض الخارجية للزوار مشاهدة العروض الحية وتجارب مغامرات المياه الشائقة. وتتضمن الفئات فعاليات القيادة ونمط الحياة والبحرية والطيران والتجارب الرقمية والمغامرات والقيادة خارج الطرقات والموضة ومناطق الصعود.

ويتوقع لمعرض ألعاب الكبار، الذي يعد الأبرز من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، أن يستقطب أكثر من 40 ألف زائر وبعض كبار الشخصيات من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأدنى والشرق الأوسط. وتبلغ قيمة تذكرة الدخول للجمهور 100 درهم.

ويعدّ المعرض تجربة نمط حياة أساسية للعديد من المستهلكين في المنطقة، ويقدم أروع المنتجات، وأحدث التقنيات، وأكبر العلامات التجارية، جنباً إلى جنب مع ميزات ترفيه عالية الجودة، كل ذلك في مكان واحد ومميز.

تويتر