نخبة من أبرز مصممي الأزياء يشاركون في موسمه الجديد

«فاشن فورورد» نسخة رابعة أكثر إبهاراً

زارينا يوسف تشتهر بتوليفة أخاذة من الأقمشة الفخمة والتطريزات الثرية لإبراز جمال المرأة وأنوثتها وحققت تصاميمها شهرة عالمية. أرشيفية

أعلن «فاشن فورورد»، الحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء في الشرق الأوسط، أن موسمه الرابع سيشهد الكثير من عروض الأزياء الراقية والملابس الجاهزة، التي تحمل أسماء كوكبة من أبرز مصممي الأزياء من المنطقة، والعديد ممن ينحدرون من أصول شرق أوسطية. وستشهد الدورة الرابعة من هذا الحدث المميز مشاركة كوكبة من مشاهير صناعة تصميم الأزياء في الشرق الأوسط، ممن دأبوا على المشاركة في المواسم الثلاثة السابقة، إلى جانب عدد من المصممين المبدعين المعروفين في أنحاء المنطقة ممَّن لم تسبق له المشاركة.

وسيقوم 23 مصمماً بعرض أحدث تصاميم الموسم في شهر أكتوبر المقبل في مدينة جميرا.

مشاركون في الـ «كوتور»:

المصمم أماتو، الذي يشتهر بقدرته الفطرية على تنفيذ تصاميم أزياء مبهرة. داني ثابت، الذي يطلق بتصاميمه العنان لجمال المرأة عبر أزياء فريدة أخاذة في أدق تفاصيلها. جان لويس صبجي، المعروف بتصاميمه المفعمة بالحيوية والخصوصية المفاهيمية الجريئة. مايكل سينكو، المعروف بفساتيه المبهرة التي تبرز براعة فطرية.

وتعود مصممة الأزياء الإماراتية زارينا يوسف، مجدداً بعد أن لفتت الأنظار إلى تصاميمها خلال الموسم الثالث من «فاشن فورورد»، وستعرض خلال الموسم المقبل أحدث أزيائها الفخمة.

وقال المؤسّس والرئيس التنفيذي لمهرجان «فاشن فورورد»، بونج جويريرو: «أعلنت مجموعة كبيرة من أشهر المصممين الذين شاركوا في المواسم الثلاثة الماضية من الحدث المشاركة مجدداً في الموسم الرابع، بهدف عرض أحدث تصاميم الموسم، ونحن في (فاشن فورورد) فخورون بتمكننا خلال المواسم السابقة من تسليط الضوء على صناعة تصميم الأزياء المبتكرة والمتميزة في المنطقة، ونحن اليوم نسير بكل ثقة نحو الموسم الرابع ليشاهد زوار الحدث أحدث الإبداعات الخلاَّقة في صناعة تصميم الأزياء الشرق أوسطية».

وإضافة إلى عروض الأزياء يتضمن الموسم الرابع من «فاشن فورورد» غاليري التجزئة «ذا غاردن»، الذي حقق نجاحاً واسعاً خلال المواسم السابقة، واختير للموسم الجديد أكثر من 50 من المصمّمين المعروفين والواعدين من الشرق الأوسط أو المقيمين بها لعرض أحدث إبداعاتهم من الإكسسوارات ومستلزمات الحياة العصرية، لإتاحة الفرصة أمام الحضور والزوار لاقتناء أحدث التصاميم المميزة من الحُلي أو حقائب اليد أو الأحذية النسائية، أو الـ(تي شيرتات) أو المستلزمات المنزلية.

ويواصل «فاشن فورورد» شراكته الاستراتيجية مع «حي دبي للتصميم» (D3)، الذي دأب على دعم الحدث منذ انطلاقته في أبريل 2013، وتتمثل رؤية ورسالة «حي دبي للتصميم» في إثراء فن التصميم، بكل مفاهيمه وتجلياته، في أنحاء المنطقة، وفي أن يكون مركز مجتمع الإبداع بدبي، وهو ملتزم بدعم «فاشن فورورد» منذ موسمه الأول، لأن رؤيته تقوم على تسليط الضوء على أكثر مصممي الأزياء إبداعاً في أنحاء الشرق الأوسط.

وقالت المدير العام لدى «حي دبي للتصميم»، ليندسي ميلر: «يسرنا أن يعلن (فاشن فورورد) عن نسخته الرابعة، فهو أحد أبرز شركائنا الاستراتيجيين، ونتقاسم معاً هدفاً مشتركاً هو دعم المصممين الصاعدين، المبتكرين والمبدعين، من بلدان المنطقة».

وتابعت ميلر: « يهدف حي دبي للتصميم إلى تحفيز وتعزيز صناعة التصميم بالمنطقة، من أجل تمكين المبدعين من أبناء المنطقة من تحقيق طموحاتهم الإبداعية والتجارية، مستفيدين من مكانة وسمعة دبي المرموقتين.. ونتطلع إلى تعميق تعاوننا مع (فاشن فورورد)».

تويتر