يستعد لوداع زوّاره بالعديد من المفاجآت

«عالم مدهش».. مرح استثنائي

سيكون «مدهش» حاضراً بضحكته المرحة في كل أيام الأسبوع الأخير لاستقبال الأطفال واللعب معهم. من المصدر

بعد نجاحه في رسم البسمة على وجوه عشرات الآلاف من الأطفال، وإدخال السعادة إلى قلوب كل أفراد العائلة على مدى الأسابيع الماضية، يستعد «عالم مدهش» لتوديع زواره في أسبوعه الأخير بالعديد من المفاجآت المتميزة والفعاليات الاستثنائية، إذ يستمر في رسم الابتسامات على وجوه جميع الزوار حتى الثامن من الشهر الجاري.

فائدة وتسلية

يودع آلاف الأطفال والعائلات «عالم مدهش» على أمل لقائه العام المقبل، لاختبار تجارب حافلة بالتسليــة والمـــرح، وقضاء أجمـــل اللحظات التي تجعل من الصيـــف في دبي مناسبة رائعة لقضاء أحلى الإجازات. وينتظر «عالم مدهش» في أسبوعه الأخير استقطاب المزيد من الجمهور والزوار الراغبين في اختتام إجازتهم بصحبة «عالم مدهش» الذي لطالما كان المكان المثالي الذي يجمع بين الترفيه والتعليم، ويحرص من خلال نشاطاته المتنوعة على تقديم الفائدة بطرق مسلية وممتعة.

وسيكون «مدهش» حاضراً بضحكته المرحة في كل أيام الأسبوع الأخير لاستقبال الأطفال، واللعب معهم في أركان «عالم مدهش» الترفيهية والتعليمية، مثل ركن «آنغري بيردز يونيفرس» التفاعلي الأول من نوعه في العالم، والشخصية الكرتونية المحبوبة «هالو كيتي» ستكون موجودة في ركن «هالو كيتي وأصدقاؤها حول العالم»، إضافة إلى «أرض العجائب الثلجية والمنحدرات الجليدية»، إحدى أبرز حلبات التزلج على الجليد ومناطق التزحلق والمنحدرات الثلجية، علاوة على ركن «ترانسفورمرز» التفاعلي، المستوحى من أحد أكثر الأفلام بيعاً في شبابيك التذاكر العالمية في عصرنا.

ويضاف إلى ذلك تشكيلة مختارة من الفعاليات المرحة والتجارب التي تتضمن ألعاباً عدة، مثل «ليتل ستارز»، و«بامب كارز»، و«غوست تراين»، و«تارغت شوتينغ زون»، و«إكستريم»، و«فور دي سينما». كما يستضيف «عالم مدهش» نخبة من المؤدين والعارضين والمهرجين والحواة الذين يقدمون عروض التوازن وعروض السحر، إضافة إلى عرض «غناء الأميرات»، وعرض «برينسيسز»، و«الحيوانات الراقصة»، علاوة على الحفلات الموسيقية المجانية والعروض الموسيقية الحيّة.

وسيواصل «عالم مدهش» تقديم العروض الفنية والترفيهية الراقية التي تهدف إلى رسم الابتسامات على وجوه جمهور «مسرح مدهش»، وذلك من خلال العروض الجديدة التي أطلقها أخيراً، إضافة إلى العروض اليومية التي يقدمها للجمهور الكبير الذي يحرص على زيارة «عالم مدهش» يومياً ومسرحه المجاني.

وحرص القائمون على الوجهة تنظيم باقات ترويجية للأسبوع الأخير من «عالم مدهش»، تشمل أهم الألعاب الترفيهية والتعليمية التي تسهم في تنشيط الأطفال ذهنياً وبدنياً، ما يسهم في تهيئتهم للعام الدراسي المقبل وتحفزهم على التعلم والنجاح، وانقسمت هذه العروض إلى ثلاث باقات هي: «عرض المغامرات العلمية»، و«عرض المرح اللامحدود»، و«عرض الأطفال الصغار». ويقدم «عرض المغامرات العلمية» الفرصة لطلاب المدارس لتنظيم رحلة مدرسية إلى «عالم مدهش»، وإلى ركن «آنغري بيردز» حصرياً، إذ بإمكانهم تعلم الكثير من العلوم والفنون التي أسهمت في شهرة لعبة «آنغري بيردز» العالمية، من خلال الاستمتاع بتجارب تفاعلية تعلمهم مبادئ الرياضيات والفيزياء في أجواء ترفيهية، مثل تجربة «التق بالطيور الغاضبة»، و«كن أنت الطائر»، وغيرهما.

تويتر