جائزة كبرى وموسيقى في «ميركاتو»

زوار «ميركاتو» استمتعوا بالكثير من المرح مع «فلاش موب الموسيقيين». من المصدر

يشهد مركز ميركاتو للتسوق السحب الكبير على سيارة «جي إم سي يكون دينالي» موديل 2015 بـ275 ألف درهم، وعطلة عائلية في فندق ومنتجع صلالة روتانا تقدمة مجموعة فنادق روتانا، يوم الأحد المقبل. ويمكن لمتسوقي المركز المشاركة في هذا السحب بعد التسوق بـ200 درهم في أي من متاجره المتنوعة.

ويحظى «ميركاتو» بإقبال كبير خلال حدث «مفاجآت صيف دبي»، إذ يتوافد العديد من المتسوقين من المقيمين والسياح على المركز للاستمتاع بالعروض الترويجية المميزة والحسومات التي تراوح بين 25% و75% في الكثير من المتاجر المشاركة، عدا عن العروض والفعاليات التي تبهر العائلات والأطفال كل يوم.

وكان زوار ميركاتو قد استمتعوا بالكثير من المرح مع عرض «فلاش موب الموسيقيين» المتجول، هذه الفعالية الممتعة التي لطالما أمتعت رواد مراكز التسوق في دبي من قبل بمعزوفات وألحان أثرت تجارب المتسوقين، ورسمت البسمة على وجوههم.

وتكمن روعة الفعالية في أنها ارتجالية، أي لا توجد أوقات أو أماكن محددة مسبقاً لإقامتها، وإنما تظهر فجأة فرقة موسيقية تعزف للجمهور معزوفات مرحة، لتدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم. ويشارك فيها 10 عازفين يؤدون معزوفات محببة لدى الجمهور، ويعزفون على آلات موسيقية متنوعة كالناي، والبوق، والساكسفون، والكمان، والأورغ.

وإلى جانب كون العرض ترفيهياً، يعد فرصة لتقديم المواهب المحلية في دبي، وإظهار شغف العازفين بالموسيقى، وعزفهم بطريقة تلهم المواهب الموجودة. كما يعد تفاعل الجمهور مع العرض إحدى المميزات التي تجعله من التجارب التي لا تُنسى.

 

تويتر