باقة من الفعاليات الاحتفالية والأنشطة المتنوعة

أسبوع «المفاجآت» الختامي.. مزيد من المرح والجوائز

صورة

منذ انطلاقتها في الثاني من أغسطس الماضي، حفلت النسخة الـ17 من حدث «مفاجآت صيف دبي» بتوليفة واسعة من الفعاليات الممتعة والشائقة، التي تنشر الأجواء الاحتفالية المميزة، ابتداءً من العروض والتجارب العالمية التي تقام للمرة الأولى على مستوى العالم، مروراً بالفعاليات الرئيسة والأنشطة المتنوعة، وصولاً إلى العروض الترويجية التي تبلغ قيمة جوائزها مليوني درهم.

ويشمل الأسبوع الختامي لحدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي ينطلق تحت شعار «مفاجآت صيف دبي.. صيف حافل بالمرح»، الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة، التي من بينها:

«فلاش موب» الموسيقيين

تستمتع العائلات من الكبار والصغار بعروض الموسيقيين الجائلين، الذين يظهرون فجأة في «ميركاتو» لغاية الخامس من سبتمبر المقبل، إذ يقوم هؤلاء الموسيقيون بعزف مقطوعات جميلة من أفلام مشهورة. وتتألف الفرقة من 10 موسيقيين يعزفون على آلات مختلفة، مثل الفلوت والترومبيت والترومبون والكمان وغيرها. ويعزفون مع بعضهم بعضاً بتناغم يجذب أنظار جميع الحاضرين، وبأداء مذهل يرسم الفرحة على وجوه الحاضرين.


«أدفنتشر تايم»

 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/08/187474.jpg

يقدم الصديقان فن وجايك عرضاً مملوءاً بالمتعة والتشويق في «ابن بطوطة مول» لغاية الثالث من سبتمبر المقبل، إذ يصطحبان الصغار معهما في مغامرة تلو أخرى إلى بلاد العجائب، في مغامرات ممتعة وشائقة تحت عنوان أدفنتشر تايم.

كما يكون معهما في المغامرة أيضاً شخصيات موسيقية مرحة أخرى. ويتفاعل الأطفال مع العرض من خلال أنشطة مميزة مثل الرقص على أنغام الموسيقى والأجواء الاحتفالية.

«عالم مدهش»

يحفل عالم مدهش، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، بكل ما هو مفيد ومسلٍّ للصغار، ويُعد وجهة رئيسة للمرح. ويستمر في استقبال زواره في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن القاعات من «3» إلى «8» حتى الثامن من سبتمبر المقبل، تحت عنوان «الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف». ويتم تقديم العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية، التي من شأنها أن تشغل أوقات الصغار بالمتعة والمرح والفائدة خلال الصيف.

ويفتح «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية التعليمية الأفضل في المنطقة، أبوابه من الساعة الـ10 صباحاً حتى الـ10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الـ10 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس، ومن الثالثة عصراً حتى منتصف الليل أيام الجمعة.

سحوبات

احظَ بفرصة الفوز بجوائز مجزية خلال الأسبوع الختامي لحدث «مفاجآت صيف دبي»، حيث بدأت الحملة الترويجية لـ«مفاجآت صيف دبي» في الثاني من أغسطس الجاري، وتستمر حتى الخامس من سبتمبر المقبل. وسيتأهل المتسوقون عند إنفاقهم أكثر من 200 درهم في أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي، ليحظوا بفرصة الفوز بجوائز بمليوني درهم، تنقسم إلى ست سيارات «بي إم دبليو» فاخرة، وجوائز فورية بقيمة 500 ألف درهم. ويتم السحب أسبوعياً كل يوم سبت. وسيجري السحب الختامي لهذه الحملة في مركز وافي في الخامس من سبتمبر المقبل.

شخصيات ديزني

سيتسنّى لزوار حدث مفاجآت صيف دبي 2014 لقاء شخصيات ديزني على الجليد في حلبة التزلج على الجليد في «دبي مول». وتأتي هذه الفعالية تمهيداً للعرض العالمي لهذه الفرقة، الذي تستضيفه دبي خلال سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

تويتر