العثور على ثعبان "بايثون"واثنين من ثعابين "الكوبرا" بمستشفى

تجمع مساء أمس، حشد من السكان المحليين والزائرين لأحد مستشفيات ضاحية سوكابومي باقليم جاوة الغربية الاندونيسي، لمشاهدة ثلاثة ثعابين احدها من نوع البايثون العملاق بينما كان الاثنان الاخران من نوع الكوبرا السوداء حيث ظهرت الثعابين الثلاثة في مجمع المستشفى.

وذكرت بوابة " ديتيك دوت كوم " الاخبارية الالكترونية الاندونيسية ان الثعابين الثلاثة كانت تزحف صوب سكن الاطباء بمجمع مستشفي " سيكاروانجي
تشيباداك " بضاحية سوكابومي "الواقعة علي مسافة 115 كيلومترا من العاصمة جاكرتا" وان طول ثعبان البايثون بلغ مترين ونصف المتر بينما بلغ طول ثعباني الكوبرا حوالي المتر.

وتمكن أحد الحراس بالمستشفي ويدعى ادانح 53 عاماً من اصطياد الثعابين الثلاثة دون استخدام أي ادوات ودون مقاومة منها ووضعها في كيس حيث التف حوله بعض نزلاء المستشفي واعداد من الزائرين لمشاهدة الثعابين.

وأشارت البوابة إلى انه من المرجح أن تكون الثعابين الثلاثة قد جاءت من تلال "جبل والات" الذي يقع خلف المستشفي ونقلت البوابة عن الحارس
ادانج الذي امسك بالثعابين الثلاثة قوله ان المستشفي سيقوم غداً بتسليم الثعابين الى احدي الجمعيات التطوعية لمحبي الطبيعة والحفاظ علي الحياة البرية بالضاحية.

 

تويتر