أشادوا بالتجارب والعروض المميزة خلال «المفاجآت»

عائلات: دبي تبهرنا في كل زيارة

صورة

تشهد مراكز التسوق والأسواق الرئيسة في دبي، خلال هذه الفترة حركة ونشاطاً ملحوظين، سواء في مبيعات المحال التجارية أو في زيادة عدد الزوار إلى الإمارة احتفالاً بحدث «مفاجآت صيف دبي»، الحدث الصيفي الأهم في المنطقة الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في نسخته الـ17 تحت شعار «مفاجآت صيف دبي.. صيف حافل بالمرح».

جميع المتطلبات.. موجودة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/08/186367.jpg

قال البريطاني غاري كروس، الذي جاء إلى دبي برفقة عائلته «إنها ليست المرة الأولى لي التي أزور فيها دبي، وفي الحقيقة في كل مرة أحضر بصحبة عائلتي إلى دبي مول لقضاء يوم كامل فيه. إذ يحتوي مركز التسوق على العديد من النشاطات الرائعة والعلامات الفاخرة والعروض الترويجية، ما يلبي جميع متطلبات أفراد العائلة». وحول أبرز ما أعجبه في مركز دبي مول خلال حدث «مفاجآت صيف دبي»، قال «من الصعب أن أحدد، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لجميع أفراد العائلة خـصوصاً عروض مفـاجآت صيف دبي التـرويجية».

وتلعب الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تقدمها مراكز التسوق دوراً كبيراً في جذب الزوار خلال مفاجآت صيف دبي، ليبقى الحدث واحداً من أفضل الوجهات السياحية بالمنطقة من حيث استقطاب السياح خلال فصل الصيف، بفضل التنوع في الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي تستقطب العائلات، بالإضافة إلى العروض العالمية الحية من كل أنحاء العالم.

وكما هو متوقع، فإن «دبي مول» على رأس قائمة مراكز التسوق الأكثر زيارة في دبي، إذ تتدفق جموع المتسوقين من قاطني دبي وزوارها ومن جميع الأعمار والجنسيات على مركز التسوق الرائد الذي يعد معلماً بارزاً من معالم الإمارة التي تبهر الجمهور بكل ما هو مميز ورائع.

كما تشكل العروض الترويجية والفعاليات والنشاطات العالمية التي يقدمها مركز التسوق عامل جذب مهماً للجمهور لزيارته، والاستفادة من جميع هذه العروض تحت سقف واحد.

وفي كل مرة كان علاء محمد يسافر فيها إلى دبي كان ينبهر بسحر الإمارة الرائعة، فهو، ككثيرين من الأشخاص، كان يجد في كل مرة يزور دبي فيها كل ما هو جديد ومميز، وهذا ما يدفعه إلى العودة لزيارة دبي مع عائلته في كل مرة تسنح له الفرصة بذلك. ولا تكتمل تجربته إلا بزيارة دبي مول، وقال علاء، وهو مصري ويعيش مع عائلته في السعودية «ما يعجبني في دبي مول أن كل شيء مرتب، ويندرج ضمن أقسام. فإذا كنت تبحث عن الأجهزة الإلكترونية ستجد صفاً كاملاً من متاجر الإلكترونيات بجانب بعضها بعضا، أما إذا كنت تبحث عن العروض الترفيهية والفعاليات الممتعة للصغار فستجدها في الركن المخصص للصغار. إنه ملائم حقاً لجميع النشاطات والفعاليات».

ومن بين زوار دبي مول أيضاً سوغانغا كريشنان وزوجها (من الهند)، التي عبّرت عن سعادتها بالوجود في دبي مول، وبالأجواء المرحة التي يقدمها المركز لزواره. وقالت «هناك شيء مميز تشعر به عندما تدخل هذا المركز المذهل، ويتملكك شعور بالرضا في كل مرة تختتم فيها زيارتك إلى هنا، فمهما كانت مدة زيارتك إلى دبي مول ستستمتع بكل ما هو رائع».

تويتر