«البرنامج» يكافئ المتسوّقين في «ميركاتو»

«اربح مع صيف دبي».. جوائز بالجملة

الجمهور يتفاعل مع مقدم البرنامج الذي يدعو بعض العائلات للصعود إلى المنصة والإجابة مع صغارها عن الأسئلة. من المصدر

يستضيف مركز ميركاتو، اليوم وخلال اليومين المقبلين أيضاً، برنامج المسابقات «اربح مع مفاجآت صيف دبي» الذي تبثه قناة سما دبي، إذ يطرح مقدم البرنامج أسئلة حول حدث «مفاجآت صيف دبي» بشكل عام، أو أسئلة تتعلق بمركز التسوق ميركاتو، على المتسابقين المشاركين الذين يتم اختيارهم من الجهمور مباشرة.

وتقام خلال البرنامج الذي تبلغ مدته ساعة، مسابقات ترفيهية متنوعة تمنح الجمهور فرصة ربح جوائز تقدمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع مجموعة من المتاجر الموجودة في المركز، ويتفاعل الجمهور بشكل كبير مع مقدم البرنامج الذي يدعو بعض العائلات للصعود إلى المنصة الخشبية والإجابة مع صغارها عن الأسئلة التي يطرحها.

ويشعر الرابحون بسعادة غامرة بعد ربحهم الجوائز التي تقدمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع متاجر أخرى في المركز التجاري وهي داماس، فن سيتي، نعومي، ماماز آند باباز، غاب، باتشي، كروس، فيرجن ميجاستور، صالون باستيل، سبينس، آي ستايل، بيركن ستوك، ناين ويست، ذا نيل سبا. وكانت حلقات البرنامج التي تم تصويرها في مركز ابن بطوطة قد حققت نجاحاً وإقبالاً ومتابعة كبيرة، سواء للمشاهدين على شاشة التلفزيون، أو للحاضرين في مركز التسوق. وفي الحلقات الثماني التي بثت من ابن بطوطة، ربح 400 مشارك قسائم تسوق تبلغ قيمتها 120 ألف درهم.

تويتر