لمياء خان: المهرجان حافل بالفعاليات

5 «عطلات شاطئية» في «دبي للسيدات»

أعلن نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، عن تنظيم مهرجان الشاطئ كل يوم جمعة وسبت، لخمسة أسابيع.

ويأتي مهرجان الشاطئ، الذي ينطلق بعد غد، ويختتم في 27 سبتمبر المقبل، احتفالاً بموسم الصيف والبحر، واستثماراً لأجوائه الخاصة، عبر فعاليات مميزة في النادي.

وقالت مديرة نادي دبي للسيدات، لمياء عبدالعزيز خان «يسعدنا الإعلان عن تنظيم مهرجان الشاطئ في النادي للمرة الأولى. وأدعو العضوات والزائرات إلى الفعالية المستمرة لخمس عطلات أسبوعية، ليستمتعن في كل يوم جمعة وسبت بالبرنامج الحافل بالأنشطة الـترفيهية، والمنـافسات، وحصـص الرشـاقة، والألـعاب المائية، وورش الفنـون للأطفال، والكثير غيرها».

وأضافت «يهدف مهرجان الشاطئ في نادي دبي للسيدات للتسلية والاستمتاع بأشعة الشمس ومياه البحر للسيدات وأطفالهن، في أجواء الشاطئ الوحيد المخصص للسيدات في دبي، والمهرجان بذلك يحقق رؤية ورسالة النادي بأن يبقى الوجهة الأولى للنساء، التي تمنحهن الراحة بأعلى مستويات الجودة في الخدمات والمرافق».

وستقسم المناطق حسب النشاطات، فتتوزع الفعاليات الرياضية بإشراف مدربات المركز الصحي في نادي دبي للسيدات على المنصة الرئيسة، وفي حوض السباحة المخصص للعضوات، وتشارك المعالجات المختصات من منتجع الأصالة الصحي بتقديم علاجات التدليك السريعة للسيدات على الشاطئ.

وتخصص منطقة للأطفال للأنشطة الترفيهية وورش عمل الفنون.

وبالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والحصص الرياضية وأنشطة الأطفال الفنية، تتنوع الأنشطة المائية الترفيهية للسيدات، مثل الحديقة المائية وركن أراجيح الاسترخاء. كما تتوزع محطات للموسيقى الحيوية ولتقديم الشواء والمأكولات الخفيفة والمشروبات المنعشة والعصائر الطبيعية.

يشار إلى أن الدخول إلى حفلة الشاطئ مجاني لعضوات نادي دبي للسيدات، ويمكن للزائرات شراء بطاقة دخول يومية بـ200 درهم.

تويتر