طرحت عروضاً تتحدّى حرارة الصيف

باقات «تدليل» منعشة في 35 منتجعاً صحياً بدبي

صورة

تقدم عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية العديد من العروض، على مجموعة الجلسات العلاجية الصيفية، لينعم الراغبون من زوار دبي والمقيمين فيها، بأجواء منعشة، في نحو 35 منتجعاً صحياً بالإمارة.

جلسات علاجية

تتضمن باقة الصيف مجموعة من الجلسات العلاجية؛ وتشمل: جلسة علاجية بحرية، وجلسة علاجية لتخفيف الوزن، وجلسة علاجية شاملة للجسم، وجلسة علاجية شفاء ألف ليلة وليلة، وجلسة علاجية «مارجيز هيلورون» بالكولاجين للوجه، وجلسة علاجية سوداشي لتجميل الوجه، وجلسة التدليك بالزيوت العطرية، وجلسة تدليك على طريقة جزيرة بالي.


خدمات خاصة

يقدم منتجع «دي لا مير داي سبا» الصحي هذا الصيف خصماً يصل إلى 30% على جلسات التدليك، وجلسات العناية بالشعر، ويمكن الاختيار بين مجموعة من الجلسات العلاجية والخدمات التي تشمل: جلسات علاجية للعناية بالوجه، وجلسات التدليك، وجلسات الحمام وتقشير الجسم وخدمات الراب، وخدمات العناية بالشعر.

ويطرح منتجع «أمارا سبا» باقة الصيف اللطيفة، التي تخفف وطأة الحر. وتستمر باقة «الصيف المنعش» على مدى 60 دقيقة، وتشمل جلسة تدليك عطرية بزيت النعناع، تضفي شعوراً من الانتعاش العميق، وجلسة العناية بالوجه (تعزيز النضارة)، التي تعمل على ترطيب الوجه وتحسين ملمس البشرة، علاوة على وجبة تدلل الحواس وتساعد على الاسترخاء، هذا ليس كل شيء، إذ تحظى الضيفات أيضاً لدى حجز هذه الجلسة العلاجية بهدية متميزة من منتجع «أمارا» الصحي.

ويمكن أيضاً زيارة المنتجع الصحي «هيفنلي سبا» في «ويستن دبي» الميناء السياحي، للتمتع بباقاته الصيفية الثلاث، التي تضمن المحافظة على رونق وحيوية طوال فصل الصيف. ويمكن للفرد الاستمتاع بخصم يصل إلى 35%، من خلال الباقة الخاصة بالاسترخاء، التي تتضمن جلسة تدليك «أسباير» لـ60 دقيقة، بالإضافة إلى بوفيه غداء في مطعم «بلو أورانج»، علاوة على إمكانية الاستمتاع ببركة السباحة والشاطئ طوال اليوم، أو يمكن الحصول على خصم بقيمة 40% على الجلسة العلاجية «إطفاء عطش البشرة»، التي تتضمن جلسة تدليك عطرية لـ60 دقيقة، باستخدام الخزامى والنعناع، إضافة إلى جلسة العناية ببشرة الوجه (ريفريشر فايشل) لـ30 دقيقة لاستعادة التألق. كما يمكن اختيار الجلسة العلاجية لترميم البشرة، وتتكون من جلسة العناية بالوجه لـ75 دقيقة، باستخدام مستحضرات العناية بالوجه (إليميس)، وجلسة تدليك لـ30 دقيقة من اختيارك، بالإضافة إلى خصم بقيمة 50٪ على زيارتك المقبلة.

ويجسد منتجع «برانا سبا» الصحي للسيدات ملاذاً مثالياً للهروب من حر الصيف، ويمكن اختيار باقة الصيف الحصرية، التي تجمع بين «جلسة التدليك الصيفية الملطفة»، وجلسة سكراب تقليدية للعناية بالوجه. ويمكن الاستمتاع بالروائح الشذية للتوابل والأزهار العطرية، والأصوات الرقيقة للموسيقى العذبة التي تدخل حواسك في عوالم حالمة، وتأخذك على جناح الاسترخاء والراحة. ويمكن للضيفات أيضاً الحصول على خصم بقيمة 20% على مجموعة الجلسات العلاجية في المنتجع الصحي.

أما منتجعات «سانس آشيا»، فتقدم عروضاً مميزة خلال مفاجآت صيف دبي، لتمنحك إشراقة مميزة هذا الصيف، وتقدم الجلسة العلاجية «سكيني بيتش»، التي تتضمن الاستمتاع بنفحات الإسبريسو المحفزة لـ30 دقيقة، وجلسة تدليك لـ60 دقيقة، أو يمكن اختيار معالجات الجرعات الصغيرة، التي تتضمن تقشير الجسم لـ30 دقيقة، وجلسة تدليك لـ30 دقيقة، وجلسة خاصة للعناية ببشرة الوجه، باستخدام مستحضرات «إليميس تستر» لـ30 دقيقة.

ويمكن التغلب على حرارة الصيف أيضاً في المنتجع الصحي «تاليس سبا» في مدينة جميرا، الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر مجموعة مختارة من الجلسات العلاجية الفاخرة ضمن عرض خاص.

ويمكن الحصول على خصومات تصل إلى 30% على الجلسات العلاجية التي تستمر لـ90 دقيقة أو 120 دقيقة، ويمكن الاستمتاع بساعات من السكينة مع عرض يوم الاسترخاء. أو اختيار جلسة علاجية حمام الذهب 24 قيراطاً.

تويتر