«شيّاب» تختتم عروضها المبهجة في دبي

تفاعل كبير من الصغار والكبار حظيت به عروض «شياب». من المصدر

اختتم، أول من أمس، في سيتي سنتر مردف، آخر عروض فرقة «شيّاب» الكويتية في دبي، التي كانت ضمن فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، إذ قدّمت الفرقة الكويتية عروضاً مبهرة على المسرح لثلاثة أيام متتالية أبهجت الجمهور، ونثرت الفرح بين الحضور.

وقبل بداية كل عرض، كان عدد كبير من الجمهور يحتشد أمام المنصة الخشبية التي يقام عليها العرض في في ساحة الغاليريا المركزية، وكان أعضاء الفرقة، المكونة من ثلاثة شبان كويتيين موهوبين يتقمصون دور «عواجيز»، هم: أليخاندرو وروميو ومارشييجو، يبهرون الجمهور بعرض فني ممتع، ويعزفون على آلاتهم الموسيقية التي تضمنت الساكسافون والأورغ والجيتار.

ونالت العروض إعجاب الجمهور، فقد كان أعضاء الفرقة يتفاعلون مع الجمهور في جو من المرح وخفة الظل، وكانوا يقدمون فقراتهم الاستعراضية المتتالية ويعزفون على المسرح بأداء يبهج الحضور والمتسوقين، كما كان أعضاء الفرقة في كثير من الأحيان ينزلون ويعزفون بين أفراد الجمهور الذي كان يتفاعل معهم بشكل كبير. وكانت أسعد اللحظات بالنسبة للصغار، عندما يطلب منهم أعضاء الفرقة الصعود على خشبة المسرح، وأداء رقصات على أغنيات مشهورة، مثل «غانغام ستايل»، و«دونت ويك مي اب»، و«هابي».

 

تويتر