تزخر بتجارب مرح مميزة تناسب كل أفراد الأسرة

دبي.. وجهة ترفيه عائلية بامتياز

صورة

تحتل دبي موقعاً بارزاً على خارطة الوجهات الترفيهية، وتأتي على رأس قائمة الوجهات المفضلة لدى العائلات في المنطقة. وتستقطب دبي في كل عام زواراً من جميع أنحاء العالم، وتقدم لهم عروضاً جذابة، تسهم في ترسيخ مكانتها كوجهة سياحية مفضلة لمختلف الجنسيات، خصوصاً خلال فصل الصيف.

غولف وعروض خاصة

خلال مفاجآت صيف دبي، يمكن لأفراد العائلة اللعب في الغولف الداخلي المصغّر من «تي آند بت»، والاستمتاع بخصم خاص.

وللصغار حصة كبيرة من العروض الترويجية أيضاً، فخلال عروض مفاجآت صيف دبي، يمكن للصغار الحصول على العرض الخاص مع GOAL.

وتعد منطقة الألعاب Funky Monkeys أيضاً من النشاطات العائلية المرحة، حيث تعد منطقة الألعاب، على شارع الشيخ زايد، من أجمل وجهات الألعاب، وتقدم الكثير من العروض الترويجية.

وانطلاقاً من توفير كل ما يُثري تجربة السياح، وتلبية لتطلعات العائلات الراغبة في قضاء عطلة صيفية لا تنسى، تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توفير الكثير من العروض الترويجية المتنوعة، خصوصاً خلال مفاجآت صيف دبي، ما يجعل دبي الوجهة الأكثر شمولية، ويرسخ مكانتها كأكثر الوجهات السياحية المفضلة للعائلات والأفراد.

ومن بين التجارب الترفيهية المميزة، التي يمكنك زيارتها مع جميع أفراد العائلة، هي «ماجيك بلانيت»، التي تعد أكبر وأهم مدن الترفيه داخل صالات مغلقة في المنطقة. وتنتشر فروع «ماجيك بلانيت» في مراكز التسوق الكبرى: سيتي سنتر ديرة، ومردف، ومول الإمارات، وتقدم العديد من الألعاب والفعاليات الحاصلة على جوائز عالمية. ويمكن لزوار «ماجيك بلانيت» تسلق جدار التسلق الضخم، في سيتي سنتر مردف ومول الإمارات مع خصم خاص.

كما يمكن الاجتماع مع أصدقائك أو أفراد عائلتك في بولينغ سيتي، فسواء كنت من عشاق البولينغ، أو تحب التجمع حول طاولة البليارد مع أصدقائك، وإظهار مهاراتك وتحديهم، أو ترغب في قضاء أوقات ممتعة مع الألعاب المسلية كالبلاي ستيشن وغيرها، فإن «بولينغ سيتي» في مركز «فستيفال سنتر» في «دبي فستيفال سيتي» هو مقصد مثالي، إذ يقدم عرض «اشترِ واحصل مجاناً على أي نشاط».

ويمكن التزلج أيضاً في حلبة «غاليريا» في فندق حياة ريجنسي دبي، والتي تقدم مدربين محترفين لتدريب الزوار على مهارات وحركات التزلج الأساسية، مع وجود باقات متنوعة يمكن الاختيار من ما بينها، أما عشاق القيادة وسباقات السيارات، فيمكنهم اكتشاف الإثارة الكامنة في سباقات «جو- كارتينج»، حيث يمكن للمرء قيادة سيارات صغيرة ذات أربع عجلات شبيهة بسيارات سباقات الفورمولا. ويمكن لعشاق رياضة السيارات من كل الأعمار (سبع سنوات فما فوق) التوجه إلى «دبي أوتودروم» في «موتور سيتي»، حيث توجد حلبة «كارت دروم» المعروفة. وتتوافر جلسات «الوصول والقيادة مباشرةً» في الحلبات المكشوفة والمغطاة مع أحدث سيارات كارتينج وأكثرها تطوراً. وتعد «مدينة الأطفال» في «حديقة الخور»، أول مرفق تعليمي في الإمارات مخصص للأطفال والصغار بين عمر سنتين و15 سنة، إذ يمكن للأطفال التحري والاستكشاف واللعب. وصممت المدينة خصوصاً لمساعدة الأطفال على اللعب في مجموعات عائلية أو مدرسية، كما يتم تنظيم ورش عمل تعليمية يومياً.

ويمكن لزوار دبي الاستمتاع بعروض الدلافين في «دبي دولفيناريوم» في حديقة الخور، والذي يعد أول وأكبر حوض للدلافين مغطى ومكيف في الشرق الأوسط، إذ ترقص الدلافين والفقمات وتغني وتلعب بالكرات وتقفز عبر الحلقات بل وتقوم بالرسم أيضاً.

تويتر