المعرض ينطلق 10 سبتمبر المقبل

مشاركات أميركية وكندية في «أبوظبي للصيد»

شركة Christensen Arms تشتهر بالحرفية والخبرة الواسعة في تصنيع أجزاء أسلحة الصيد. من المصدر

يستقطب المعرض الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ 12 (أبوظبي 2014)، العديد من المشاركات العالمية المميزة من الولايات المتحدة وكندا.

وتقام الـدورة المقبلة من المعرض خلال الفترة من 10 - 13 سبتمبر المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات، بالتعاون مع شركة إنفورما للمعارض، وبدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي.

وتُشارك في الدورة القادمة من المعرض شركة CCOP لتجهيزات رحلات الصيد في الولايات المتحدة، مع تراث عريق في تصميم البصريات، وأسلحة الصيد ومستلزماتها واختبارها في الهواء الطلق، وتمتاز منتجاتها بأنها عالية الجودة، وتستخدم في جميع أنحاء العالم، وهي شركة متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع الإكسسوارات بجودة عالية.

وتتمتع شركة كولد ستيل من الولايات المتحدة، التي تأسست عام 1980، بسمعة محورها القوة والمضاء والمتانة. وتشمل تشكيلة منتجات كولد ستيل، المعروفة في أوساط الصيد والصيادين وعشاق الرحلات البرية، الأمواس المطوية والانصال الثابتة والخناجر، والفؤوس والرماح والسيوف ذات السوية العالية.

أما شركة Christensen Arms الأميركية المشاركة في المعرض، فتشتهر بالحرفية العالية والخبرة الواسعة في تصنيع أجزاء أسلحة الصيد، مع تقنيات الهندسة الدقيقة، واستخدام مواد ذات كفاءة عالية مماثلة لما هو في صناعة الفضاء والتجهيزات الطبية، والتصميم المتطور.

أما شركة SportEar من الولايات المتحدة، فتنتج العديد من أفضل المستلزمات السمعية والتقنية الخاصة برحلات الصيد لتحسين جودة الأداء، وتحقيق الاستمتاع الأفضل بالتنافس والصيد، وتعد جمهور معرض الصيد بأبوظبي بالعديد من أفضل منتجاتها وابتكاراتها.

وتدير كنّه السيد، الفنانة الحائزة على العديد من الجوائز، استوديوهات سوريل الأميركية المتخصصة في اللوحات والقطع الفنية الواقعية من مشاهد الخيول والفروسية الجميلة.

ومن كندا تُشارك شركة Deep Trekker، التي تتمحور مهمتها في تصنيع التجهيزات اللازمة لكل من يرغب في استكشاف أعماق المحيطات الشاسعة والبحار والبحيرات والأنهار، والتعمّق في الاستماع لآراء الهواة والمحترفين لتزويدهم بما يحتاجون إليه من أدوات لتحقيق رؤاهم.

تويتر