اتهام شرطي بقتل رجل أعمال وأكل جثته

مثل ضابط شرطة، أمس، للمحاكمة في ألمانيا بتهمة قتل وتقطيع أوصال رجل أعمال تعرف عليه على أحد المنتديات على شبكة الإنترنت لأكل لحمه على غرار أكلة لحوم البشر.

وقد تردد أن "ديتليف جي" الذي تم حجب لقبه وفقا لمبادئ الخصوصية في وسائل الإعلام المعمول بها في ألمانيا، قد قام بقتل وتقطيع اوصال ضحيته "59 عاماً"، البولندي المولود في فندق صغير يقدم عروض إقامة نوم وإفطار والذي كان الشرطي يديره في وقت فراغه.

وتردد أن الرجلين الغريبين اتفقا على اللقاء ليعيشا تجربة خيالات أمام المرآة "بحيث يحلم أحدهما بأنه يتم قتله واكله في حين يحلم الآخر بأنه أحد أكلة لحوم البشر".

وقال ممثلو الادعاء إنه تم خنق الضحية في بادئ الأمر بواسطة حبل يتدلى من السقف، ثم تم تقطيعه إلى قطع صغيرة. وتم دفن أجزاء الضحية في حديقة الفندق في جبال إيرتس بألمانيا الشرقية.

ولا يوجد دليل على أنه تم أكل الجثة ويزعم محامو المتهم بأن الضحية شنق نفسه في حادث انتحار مدبر.

والمتهم "56 عاماً"، الذي عمل بالشرطة في بادئ الأمر، ثم ما لبث أن أصبح مخبرا سريا في وقت لاحق يواجه تهمة ارتكاب جريمة قتل بدوافع "جنسية" والعبث بجثة لرجل ميت.

وفي شريط فيديو التقطه لنفسه وتم عرضه في قاعة المحكمة في اليوم الأول من المحاكمة، شوهد المتهم يقف في الطابق السفلي للفندق في انتظار "ضيفه" في 4 نوفمبر عام 2013.

وقد سمع يقول أمام الكاميرا "لم أكن أنا نفسي لأعتقد أن انزلق لمثل هذا الحضيض".

وامتنع عن الإدلاء بشهاداته في المحكمة بشأن ما حدث.
 

تويتر