«شيّاب الكويت» ينثرون البهجة في دبي

تفاعل كبير من الجمهور مع فرقة «شيّاب». من المصدر

نثرت عروض فرقة «شيّاب» الكويتية، التي انطلقت أول من أمس، البهجة على زوار ومتسوقين في دبي.

وتأتي عروض «شيّاب» في دبي، كإحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي»، وكما نجحت الفرقة الكويتية على شاشات التلفزيون، قدّمت أيضاً عروضاً مميزة على مسرح سيتي سنتر مردف، أمتعت الجمهور ونثرت الفرح بين الحضور.

واحتشد جمهور كبير أمام المسرح، لمتابعة فرقة «شياب»، وبينما كان الجميع ينتظر ظهور الفرقة على المسرح، فاجأ أحد أعضاء «شيّاب»، وهو أليخاندرو، الجمهور بخروجه من بينهم، وهو يؤدي حركات راقصة أضفت سعادة على الكـــــــــــــــــبار والصـــــــــغار. وما لبث روميو ومارشييجو، عضوا الفرقة الآخران، أن ظهرا من خلف المسرح، وبدأوا جميعاً في أداء عرض فني، وعزفوا على آلاتهم الموسيقية.

وبعد الفقرة الأولى من العرض، تحدث «روميو» إلى الجمهور عن بداية نشأة الفرقة، في جوّ من المرح وخفة الظل، ثم قدموا فقرتهم الاستعراضية الثانية، وعزفوا على المسرح بأداء أمتع الجمهور. ونزل روميو وهو يعزف على الساكسافون بين الجمهور الذي تمايل على أنغام عزفه.

وتفاعل الجمهور مع «شيّاب» بشكل كبير، وصعد الصغار إلى المسرح، وشاركوا أعضاء الفرقة الاستعراض على أنغام الأغنية الشهيرة «غانغام ستايل». وفي ختام العرض رقصت فرقة «شيّاب» على أغنية «هابي» للمغني الأميركي فاريل ويليامز، وتمايل الجمهور معهم على أنغام الأغنية السعيدة.

يشار إلى أن الفرقة الكويتية تختتم عروضها اليوم في سيتي سنتر مردف.

 

تويتر