وسط مشاركة كبيرة وتداول وسمها بين 1.8 مليون شخص

«براند دبي» تعلن الفائزين بـ «عيدنا في دبي»

صورة

كشف «براند دبي»، أحد مشروعات المكتب الإعلامي، أمس، عن الفائزين في مسابقة «عيدنا في دبي»، إذ اختارت لجنة المسابقة أفضل صورة، وأفضل مقطع فيديو يعكسان مظاهر الاحتفال بعيد الفطر في إمارة دبي. وفازت عن فئة الصور منال عيضة عبود العامري، فيما حصدت ريم عبيد علي عبدالله، جائزة أفضل مقطع فيديو. واستقبل مسؤولو «براند دبي» الفائزتين، خلال حفل أقيم في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وتم تسليمهما الجوائز، التي بلغت قيمتها 40 ألف درهم، بواقع 20 ألف درهم لكل فئة.

وأطلقت «براند دبي» مسابقة «عيدنا في دبي»، خلال الفترة من 25 إلى 31 يوليو الماضي، وأعلنت لجنة المسابقة أنها تلقت نحو 3000 صورة ومقطع فيديو، قام المشاركون بتحميلها، من خلال موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر»، و«إنستغرام»، فيما وصل وسم المسابقة إلى نحو مليون و800 ألف شخص.

وعن المسابقة، قالت مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى المري: «تلقينا عدداً كبيراً من المشاركات المميزة من داخل الدولة وخارجها، ما يعكس المكانة الكبيرة التي وصلت إليها دبي كوجهة سياحية عائلية». وأضافت: «ستشهد الفترة المقبلة إطلاق مبادرات ومشروعات فنية وثقافية متنوّعة من (براند دبي)».

وعكست الأعمال الفائزة فرحة الأطفال بالعيد، إذ عبّرت الصورة الفائزة عن طفلين يحتفلان بالعيد، فيما تناول مقطع الفيديو الفائز احتفال مجموعة من الأطفال بالعيد في «دبي مول». ورصدت الصور ومقاطع الفيديو المشاركة في المسابقة بشكل عام تنوّع مظاهر الاحتفال بالعيد في دبي.

من جهتها، قالت منال العامري، الطالبة في كلية التقنية العليا: «أشعر بسعادة بالغة بعد الفوز، إذ رأيت وسم المسابقة، وقررت المشاركة، ولم أكن أتصور أن تحصد صورتي المركز الأول، فالتصوير بالنسبة لي مجرد هواية». بينما قالت ريم عبدالله، التي أوشكت على الانتهاء من دراسة الهندسة المعمارية في جامعة الشارقة: «أستخدم الـ(إنستغرام) يومياً، وعندما رأيت المسابقة أعجبت بالفكرة، وقررت الاشتراك، كي أبرز موهبتي في التصوير». وأشارت إلى أن «فكرة الفيديو كانت واضحة بالنسبة إليها، فدبي هي أفضل مكان للاحتفال بالعيد، والأطفال هم أفضل من يعبر عن الفرحة، لذلك قررت تصوير الفيديو خلال زيارة العائلة لـ(دبي مول)».

تويتر