«آنغري بيردز».. طيور ومقلاع ومتاهة

«الركن» يحتوي على أكثر من قسم مميز وتجارب جديدة للأطفال. من المصدر

قال زوّار ركن «آنغري بيردز» في «عالم مدهش»، إنه من أحب الأركان إليهم، خصوصاً أنه يجسّد اللعبة على أرض الواقع، ويجمع طيور «آنغري بيردز» في مكان واحد، ليستمع الكبار قبل الصغار، كما يوفر الركن أنشطة ترفيهية وألعاباً مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار من مختلف الفئات، ما يجعل العائلة بكل أطيافها وهواياتها تستمتع خلال زيارة «آنغري بيردز».

وأشاد علي خاطري، من الإمارات، بانتشار الألعاب الجميلة والمميزة في جميع أنحاء عالم مدهش عامة، وبالركن الخاص بـ«آنغري بيردز». وقال «يحتوي الركن على أكثر من قسم مميز وتجارب جديدة للأطفال، مثل تجربة الطيران، وتسديد الكرات في المقلاع، بالإضافة إلى قسم المتاهة الليزرية»، واصفاً الديكور بأنه أكثر من رائع، كأن اللاعب على جزيرة خيالية كل عناصرها مستوحاة من الطبيعة الجميلة. بينما أكدت شيماء، من فلسطين، أن الصغار والكبار في «آنغري بيردز» يستمتعون بكل ما يحتويه الركن من ألعاب تجعل الطفل في عالم آخر. وقالت إن «فكرة إنشاء هذا الركن على أرض الواقع أكثر من رائعة، إذ تعرف الأطفال على هذا العالم الجديد عليهم، ما يجعلنا نفكر في العودة مرة أخرى من أجل زيارته والاستمتاع بألعابه وطيوره».

من جانبه، قال عمر العطاس، من السعودية، إن «انتشار لعبة (آنغري بيردز) وحصولها على شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة في كل بلدان العالم جعلنا حريصين على زيارة الركن الخاص بها في (عالم مدهش) من أجل متعة اللعبة وتجربتها بعد تجسيدها على أرض الواقع على الجزيرة المدهشة التي وفرها لنا (عالم مدهش)، وتجربة العيش داخلها والاستمتاع بالطيران وتسديدة المقلاع وتجريب الطفل كيفية تسلق الجبال».

تويتر